القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

حزب الشعب الجمهوري يدشن حملة “شتاء دافئ” في جميع محافظات مصر

65

خالد جمال غالب
في إطار حرص الحزب على الدعم والتواصل المستمر مع كافة أطياف الشعب المصري واستمرارًا لمبادرة “شتاء دافئ” التي أطلقها الحزب لتوزيع أكبر قدر من البطانين على المواطنين، والفئات المستحقة الأولى بالرعاية، في جميع القرى والنجوع على مستوى محافظات مصر خلال فصل الشتاء، والأجواء شديدة البرودة التي تمر بها البلاد خلال هذه الأيام.
قامت أمانة الشباب والمرأة بمركزي سنورس وقرى مركز الفيوم، خلال حملة شتاء دافيء بإيصال الغطاء الشتوي للمستحقين من الأسر الأكثر احتياجًا في منازلهم.
كم قامت أمانات العمل الجماهيري والعضويه والتنظيم والمرأة، بمحافظة المنوفية، وبإشراف أمين الحزب بذات المحافظة، بتوزيع البطاطين على مستوى مراكز المحافظه بدعم من النائب أسامه فهيم والنائب وفيق عزت.
وفي سياق متصل، قامت أمانة الحزب بمحافظة البحر الأحمر، من خلال مشاركة أعضاء هيئة المكتب، بتوزيع بطاطين على الأسر الأكثر احتياجًا في إطار المشاركة المجتمعية، وتقديم الخدمات للمواطنين غير القادرين تخفيفًا عنهم لمواجهة برد الشتاء ضمن مبادرة “مع الناس”.
أيضًا أطلقت أمانة الحزب ببورسعيد، فاعليات المبادرة، وذلك استكمالًا لمبادرة مع الناس، حيث تم خلالها توفير بطاطين للأسر الأولى بالرعاية بالمناطق الأكثر احتياجًا، وذلك بالتزامن مع موجات الطقس غير المستقر.
ومن جانبها قامت أمانة الحزب بالشرقية، برئاسة كابتن أحمد عبد الدايم بتجهيز آلاف البطاطين، وتوزيع عدد كبير منها على المواطنين المستحقين لها، وذلك في إطار الدور المجتمعي الذي يلعبه الحزب.
بينما دشن المستشار صلاح ميرغني أمين عام الحزب بالوادي الجديد، مبادرة “شتاء دافئ”، والتي تستهدف توزيع المئات من البطاطين، بنطاق المحافظة وقراها، دعمًا للأسر الأولى بالرعاية، بحضور الأمناء والأمناء المساعدين وأعضاء الحزب بالمحافظة.
فيما قامت أمانة محافظة دمياط بتنفيذ توجيهات الأمانة المركزية للحزب لذات المبادرة ، والتى تم تنظيمها بالتعاون مع أمناء المراكز والمدن، وعدد من الأمانات واللجان الفعالة في المحافظة، وذلك بهدف تقديم الدعم والعون للأسر الأكثر احتياجًا خلال موسم الشتاء الحالي، وقد تم توزيع مجموعة من البطاطين في إطار مواقع محددة في كل مركز ومدينة بالتنسيق مع أمين المحافظة.
وفى محافظة أسوان، قامت أمانة الحزب بالمحافظة بناء على مبادرة “شتاء دافئ” لدعم الأسر الأولى بالرعاية بإمدادها بالبطاطين، وذلك في إطار مبادرة “مع الناس” التي أطلقها الحزب، برعاية السيد أحمد الألفي، الأمين العام المساعد وأمين تنظيم الحزب، وبإشراف المهندس خلف يوسف، أمين عام الحزب بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات