القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مبادرة هنساعد بعض للحد من ارتفاع الاسعار

100

كتب_ خالد جمال غالب 

من المقرر أن تعلن الحكومة المصرية خلال الأسبوع المقبل، عن حزمة إجراءات طارئة للحد من ارتفاع أسعار السلع الأساسية بنسب قياسية خلال الفترة الحالية.

لكن البيان الصادر عن مجلس الوزراء لم يقدم مزيدا من التفاصيل حول تلك الإجراءات، لكنه أشار إلى أنه سيجري التنسيق بشأنها مع الوزارات المعنية والبنك المركزي والمصنعين والتجار. جاء ذلك عقب اجتماع رئيس الوزراء مع محافظ البنك المركزي حسن عبد الله، ووزراء التموين والمالية والتجارة وممثلي قطاع الأعمال.

 

 ومن اجل ذلك ولليوم الحادي عشر علي التوالي استمرار مبادرة “هنساعد بعض” التي اطلقها حزب مستقبل وطن لتقديم كافة الدعم لاهالينا لت هوخفيف الاعباء الاقتصادية عن كاهل المواطنين ومحاربة الغلاء وجشع التجار، اليوم من قرية الزهويين

بناءا علي توجيهات النائب عاطف ناصر امين حزب مستقبل وطن في القليوبية وبرعاية النائب مدحت الكمار عضو مجلس النواب قاما بتوفير سيارة لبيع السلع الغذائية باسعار مخفضة ” كيلو السكر ٢٧ جنيه ولتر الزيت ٨٠جنيه” لاهالى شبين القناطر.

محلوظة هامة: السيارة متواجدة يوميا وكل يوم تجوب قريه من قري شبين القناطر.  

ويتقدم حزب مستقبل وطن بالشكر للمستشار عيد عبدالله وكيل وزارة التموين في القليوبية علي ما يقدمه لاهالينا بتوفير بتلك السلع التموينية باسعار مخفضة لخدمة مواطني القليوبية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات