القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

وزير السياحة يتحوّل إلى مقاطعة نامور

58

عبدالله القطاري من تونس

في إطار زيارة العمل التي أداها إلى بلجيكيا يومي1 و2 فيفري 2024، تحول وزير السياحة السيد محمد المعز بلحسين إلى مقاطعة نامور أين زار المدرسة الفندقية الإقليمية بالجهة وأجرى بالمناسبة محادثات مع مدير المدرسة السيد Frédéric Croisier بحضور سعادة سفير الجمهورية التونسية ببروكسال السيد الصحبي خلف الله تناولت سبل إرساء تعاون بين هذه المؤسسة ووكالة التكوين في مهن السياحة في تونس والعمل على توقيع اتفاقية في الغرض. كما اطلع السيد الوزير على برامج التكوين التي توفرها المدرسة والشراكات التي أقامتها مع دول أوروبية وغيرها.

كما أجرى الوزير محادثات مع محافظ مقاطعة نامور السيد Denis Mathen تم خلالها استعراض مختلف أوجه التعاون القائمة مع بلادنا وسبل تعزيزها خاصة في المجالات السياحية من خلال استثمار أهم التظاهرات التي تنتظم بالجهة للتعريف بالوجهة السياحية والصناعات التقليدية التونسية.

وفي هذا الإطار، أكد وزير السياحة على مدى تنوع المنتوج السياحي التونسي وعلى أهمية تنظيم زيارات لمتعهدي الرحلات ووكالات الأسفار والسياحة إلى بلادنا لمزيد تطوير التعاون السياحي بين تونس وبلجيكيا.

من جهته، أكد محافظ نامور على ما تحظى به الوجهة السياحية التونسية من أهمية لدى السائح البلجيكي، معربا عن استعداده لمواصلة التنسيق مع السفارة لمزيد دعم التعاون في مختلف المجالات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات