القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

زياده سعر توريد طن قصب السكر

63

خالد جمال غالب

بناء على الطلب المقدم منا ومن السادة أعضاء مجلس النواب، بشأن زيادة سعر قصب السكر لموسم عصير 2024، فقد قرر السيد وزير التموين والتجارة الداخلية، زيادة سعر توريد طن قصب السكر لموسم عام ٢٠٢٤ من ۱۱۰۰ جنيه إلى ١٥٠٠ جنيه.

جاء ذلك في الخطاب الذي صدر عن السيد وزير التموين اليوم، والذي جاء فيه أنه “بعد الاطلاع على المرسوم بقانون رقم ٩٥ لسنة ١٩٤٥ الخاص بشئون التموين وتعديلاته وعلى قانون شركات قطاع الأعمال العام الصادر بالقانون رقم ۲۰۲ لسنة ۱۹۹۱ ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما
وعلى قرار رئيس الجمهورية رقم ١٥٣ لسنة ٢٠١٤ باعتبار وزير التموين والتجارة الداخلية الوزير المختص بالنسبة للشركة القابضة للصناعات الغذائية وشركاتها التابعة وعلى ما تقرر من زيادة سعر توريد طن قصب السكر الموسم عام ٢٠٢٤ من ۱۱۰۰ جنيه إلى ١٥٠٠ جنيه

وعلى كتابي شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية رقمي ٩٢ المؤرخ ٢٠٢٤/١/٢٠ و ١٠٢ المؤرخ ٢٠٢٤/٢/١ بشأن اجتماع لجنة تسعير قصب السكرا وعلى موافقتنا.
قرر

المادة الأولى

يتم توريد محصول قصب السكر للعام الحالي ٢٠٢٤ المصانع شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية اعتبارا من ۲۰۲٤/۱/۱ بسعر توريد قيمته ١٥٠٠ جنيه للطن.

المادة الثانية

يصرف حافز توريد لموردي قصب السكر لموسم التوريد الحالي ٢٠٢٤ على النحو الأتي:

-٢٠٠ جنيه للطن في حالة توريد محصول بمتوسط ۲۰ طن للفدان. ٤٠٠ جنيه للطن في حالة توريد محصول يزيد عن ٢٠ طن للفدان وحتى 40 طن للفدان.

-٥۰۰ جنيه للطن في حالة توريد محصول يزيد عن ٤٠ طن للفدان.

-على أن يصرف حافز التوريد بذات القواعد لمن قاموا بالتوريد من بداية الموسم .

المادة الثالثة

-تقوم اللجان الإشرافية بالمصانع بمتابعة أعمال وزن واستلام القصب بعد خصم الشوائب .

المادة الرابعة

-يعمل بهذا القرار اعتبارا من تاريخ صدوره، وعلى الجهات المختصة تنفيذها

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات