القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

حصاد الاخبار اليومى للهيئة البرلمانية وأمانات حزب الشعب الجمهوري بالمحافظات

53

خالد جمال غالب

استكمالًا لطلب الإحاطة المقدم من النائب علي أحمد علي، للجنة القوى العاملة بمجلس النواب برئاسة النائب عادل عبد الفضيل رئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك، تستكمل مناقشة الإحاطة بخصوص موضوع بيع الجامعة العمالية بكفر الشيخ لهيئة التأمينات مقابل المديونية المستحقة على الجامعة، جاء ذلك بحضور حسن شحاتة وزير العمل والسادة نواب المجلس الموقر، والسادة المسؤولين بوزارات العمل، والتضامن الاجتماعي، والمالية، ومصلحة الضرائب المصرية.

كما ناقشت لجنة الصناعة بمجلس النواب برئاسة النائب محمد السلاب، طلب الإحاطة المقدم من الدكتورة أمل عصفور أمين سر لجنة التعليم بمجلس النواب، بشأن إقامة مصنع سكر في جنوب بورسعيد للاستفادة من محصول البنجر المزروع في هذه المنطقة.

كما وافقت وزارة الأوقاف على الطلب المقدم من النائبة أمل عصفور، على فرش مسجد الروضة بمساحة 900 متر، حيث تابعت النائبة بالتعاون مع أمين العمل الجماهيري، الحاج خالد أبو صالح بالإشراف على فرش المسجد بالتنسيق مع مديرية الأوقاف ببورسعيد .

وفى الإسكندرية طالب النائب مجدى الوليلي الحكومة بسرعة تنفيذ المرحلة الثانية، للأعمال التمهيدية من مشروع تحويل خط أبو قير من سكة حديد إلى مترو.

وفى إطار حرص الحزب على المشاركات الفنية والثقافية، نظمت أمانة العاشر من رمضان رحلة إلى معرض الكتاب، وذلك بناء على توجيهات الكابتن أحمد عبد الدايم أمين الحزب بمحافظة الشرقية، حيث استهدفت تحقيق التواصل بين أعضاء الحزب وحثهم على أهمية القرآة والثقافة.

وفى ذات السياق وبحضور كوكبة من الفنانين العالميين للفن التشكيلي، شارك المستشار صلاح الميرغني أمين عام الحزب بالوادى الجديد، في افتتاح المعرض العالمي للفنون التشكيلية، والذي يقام لأول مرة علي أرض الوادي الجديد.

و استكمالًا لمبادرة “مع الناس” التى أطلقها الحزب فى وقت سابق، افتتح الدكتور محمود عمر عبدالعزيز سليمان، أمين مساعد المحافظة لشئون التنظيم، شادر بيع السلع الاستهلاكية، بميدان الساعة بوسط مدينة قنا، وذلك بحضور محمد عبدالفتاح رئيس لجنة الطاقة، وبهاء أبوطبش أمين الحزب بمركز قنا.

قد يعجبك ايضا
تعليقات