القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

تفسير رؤية الجريدة في المنام

99

د. إيمان بشير ابوكبدة 

الحلم بجريدة يعني أنك تحاول تنبيه الناس إلى أشياء مهمة تحدث. ومع ذلك، ليس الجميع ينتبهون. يجب أن تكون مصرا وأن تكون قادرا على أن تثبت للآخرين أن ما تقوله صحيح.

الحلم بشراء جريدة

يدل على أن مستقبل حياتك الاقتصادية سوف يتحدد على مستوى سلمي. لا رفاهية ولا هدر، ولكن مع حياة مالية يمكن أن تمنحك الراحة التي تحتاجها لترتاح بسهولة.

الحلم بقراءة الجريدة

 يعني أن ضوءا جديدا يسلط عليك والذي سوف ينير مشكلة كانت تزعج عقلك. لقد أثبتت أنك على استعداد لطلب المعرفة والإجابات الصحيحة لمشكلة ما.

الحلم بتوزيع الجريدة

 يدل على أن الاتصالات المهنية سوف تساعدك في الحصول على وظيفة جديدة في مجال عملك أو ترقية في العمل. الشخص المشهور الذي يوصي هو تمريرة مهمة للوصول إلى الأشخاص المناسبين ولديك هذه البطاقة التي تقدرها بشدة.

الحلم بأنك صحفي

 يرمز إلى أنك سوف تذهب في رحلة طالما حلمت بها. كما نعلم، يسافر الصحفيون إلى مواقع مختلفة طوال الوقت بحثا عن القصة المثالية. لذلك، فإن صورة الصحفي في حلمك تعمل على توضيح رحلة إلى مكان تعتبره مثاليا. 

الحلم العمل في إحدى الجرائد

 هو تحذير بأنك سوف تتلقى قريباً عرض عمل جيد. هل تريد أن تعرف هل يجب عليك القبول أم الرفض؟ لذا تقبل ذلك وستعود حياتك إلى المسار الصحيح.

ستحتاج إلى التشمير عن سواعدك والعمل الجاد، تماما كما هو الحال في أي وظيفة أو عمل آخر، ولكن القيام بما تحب هو سبب آخر يجعلك تتخذ هذا القرار. إذا كانت هناك سعادة في العمل، فهذه هي فرصتك لتجربتها.

الحلم بتغطية نفسك بالجريدة 

يمثل انخفاض النفقات. حاول ألا تبالغ في الإنفاق، وتحكم في نفقاتك والمبالغ التي تدخل وتخرج من حسابك. إذا كان لديك حساب مشترك ولم تكن سعيدا جدا به، فتحدث إلى الشخص الذي يشاركك هذه القيم. حان الوقت للتخلص من الديون والحفاظ على حياة مالية أكثر أمان. 

الحلم بتمزيق الجريدة 

يعني وضع حد لأي قصة حب لديك. إذا لم تكن أنت من قام بإنهاء الأمر، فاعلم أن شريكك لا بد أنه يفكر في القيام بذلك. ربما حان الوقت لقلب صفحة قصتك والبدء في كتابة قصة جديدة.

الحلم بالجريدة القديمة

 يطلب منك الاهتمام أكثر بكل ما يحدث من حولك، والانتظار حتى تقع الأحداث، ولكن دون فرض المواقف، دع الحياة تتدفق. في بعض الأحيان نحتفظ ونغذي الخلافات والأذى الذي كان لدينا في السابق مع الآخرين، لكنه لم يعد يستحق اهتمامنا. مثل جريدة قديمة لم تعد ذات فائدة لنا، فحتى قصصها أصبحت جزءا من الماضي، يجب عليك التخلص مما مضى بالفعل.

استعد للجديد، وأكتب قصصا جديدة، واقض على كل ما هو صغير في مواجهة اللحظات الرائعة التي يمكنك تجربتها مع أشخاص جدد. إذا كان من الممكن إعادة استخدام الجرائد القديمة وإعادة تدويرها، فيمكنك أيضا إعادة اختراع نفسك. انفتح على الأفكار والمعتقدات والعادات الجديدة ومن ثم يمكن لحياة جديدة أن تقدم نفسها لك.

الحلم بشخص آخر يتسلم  الجرائد

هو إشارة إلى حدوث لقاءات ممتعة مع أصدقائك.

قد يعجبك ايضا
تعليقات