القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

أشرف صبحي يرد علي حقيقة إقالة كيروش

148

محمد زغله 

كشف الدكتور أشرف صبجي وزير الشباب والرياضة حقيقة الأنباء المتداولة بخصوص إقالة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بعد إخفاق منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وودع منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا بطولة كأس أمم أفريقيا من دور الـ16 عقب الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بعد انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأكد وزير الرياضة في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء أنه لا يوجد نية لإقالة اتحاد الكرة بعد الخروج من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، من دور الـ16.

 

وأضاف” هناك انتخابات جديدة في الربع الأخير من العام الحالي، ولن نتعجل في اتخاذ قرارات سريعة، حتى ندخل فى دوامة،ولكن في حالة تقديم استقالاتهم سيكون الأمر مختلفًا

وعن عودة كيروش، أجاب” كافة الخيارات مطروحة في حال إقالة فيتوريا من منصبه ولكن الانجازات الكبيرة لم تتحقق إلا مع مدربين مصريين، مثل حسن شحاتة في التتويج بـ3 بطولات في كأس أمم أفريقيا، بجانب محمود الجوهري

وأنهى سبق و تم تجربة مدربين مصريين مثل حسام البدري وإيهاب جلال، وعندما يجري إعداد خطة بشكل لائق، سيكون اللجوء لمدرب مصري لقيادة المنتخب الوطني هو الحل الأمثل”

قد يعجبك ايضا
تعليقات