القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

إليسا تتصدر الترند بأغنية كلو وهم وتكشف موعد طرحها ألبومها الغنائي

187

القاهرية

تصدرت الفنانة إليسا الترند عبر موقع التدوين “إكس- تويتر سابقاً”، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها البرومو الرسمي لأغنيتها الجديدة “كلو وهم”، وعبر موقع التدوين “إكس”، تصدر هاشتاج “إليسا كلو وهم” قائمة الأكثر بحثاً وتداولاً، وأعاد الكثير نشر البرومو والتعليق على الأغنية معبرين عن انتظارهم لإطلاقها الرسمي.

ونشر حساب روتانا موسيقى، عبر “إكس”، برومو أغنية إليسا وعلق الحساب قائلاً: “بإمكانكم الآن الاستماع إلى جديد ملكة الإحساس”.

وعلى جانب آخر، أعربت إليسا عن سعادتها بالردود التي وصلت لها عقب فيملها الوثائقي “It’s OK” والذي يعرض عبر منصة نتفليكس، وقالت في تصريحات لـ”ET بالعربي: “مبسوطة من ردة الفعل خاصة أن الكلام كان من قلبي ووصل للكل القلوب”، وأعلنت أن الألبوم الغنائي الجديد لها من المقرر أن يتم طرحه في موسم عيد الفطر المبارك.

وحسب البيان الرسمي؛ يضم الفيلم رحلة توثيقية شيّقة عن واحدة من أشهر الفنانات في العالم العربي، ومن الأكثر تأثيراً وتحقيقاً للمبيعات، والأكثر إثارة للجدل، واجهت الظلم والتنمّر والعلاقات السامة؛ عن طريق النجومية، كلّما تعثّرت؛ سطع ضوؤها أكثر.

أضاف البيان: هكذا، وضمن 3 حلقات، مختلفة في الشكل والمضمون، تقدّم حكاية لم تروَ سابقاً عن إليسا، تفاصيل ووجوه مقرّبة تظهر للمرة الأولى على الشاشة، رحلة غير مسبوقة في الذاكرة، ورحلة ثانية غير معهودة من بيروت وباريس إلى عواصم أخرى من العالم، مقابلات مع شخصيات رافقت إليسا في البدايات، ساندتها في أكثر أيامها صعوبة، وشاركتها صناعة النجاح والأحلام.

قد يعجبك ايضا
تعليقات