القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

اتحادنا يعقد مهرجان تكريم المبتكرين

74

نهاد عادل 

دعا الأمين العام لاتحاد شباب العرب للابداع والابتكار الدكتور ماجد الاسي إلى مزيد من حالات التشارك والتشبيك بين كافة المؤسسات الثقافية والاجتماعية والثقافية والاقتصادية لتوفير حاضنة شبابية تعنى بدعم ومساندة وتمويل المشروعات الابتكارية التي يقدمها شباب أمتنا العربية . 

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في المهرجان الذي أقامه الاتحاد تكريما للشباب المبتكر من محافظات مصر. 

ونقل الامين العام للاتحاد تحيات العميد علي محمد القحيف رئيس الاتحاد للحضور.

وأكد الأمين العام في كلمته على انفتاح الاتحاد على كافة أشكال التعاون مع المؤسسات المعنية في خدمة الشباب ..

وأكد الأمين العام على نهج الاتحاد القائم على برنامج السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يخص الشباب.

و القى المهندس صلاح عبد التواب رئيس مكتب الاتحاد بمصر على استمرار العمل من أجل الرقي بشباب أمتنا العربية وتوجيههم نحوى مزيد من المشروعات ذات الطابع الاقتصادي الذي يدفع باتجاه خدمة المجتمع والنهوض به.

من جانبه أكد المستشار محمود حلمي رئيس لجنة المعارض والمؤتمرات بالاتحاد على أن الاتحاد يعكف حاليا على وضع خطة استراتيجية للنهوض بواقع المبتكرين الشباب وتوفير الرعاية المالية لهم .

وحضر المهرجان عدد من الشخصيات العربية منها العميد علي الهرش والعميد محمد الحجري من اليمن. والدكتور باسل الجاسم رئيس قطاع التدريب وبناء القدرات في الاتحاد. والدكتور فاروق الشامي الامين العام المساعد للاتحاد.والاستاذ محمود بدر الدين عضو الهيئة العليا للاتحاد والاستاذ مصطفى مهدي رئيس لجان مصر والدكتور محمد صادق رئيس لجان الشرقية والدكتور اسامه السيد رئيس لجان القليوبية والدكتوره مها صبري رئيس لجان بنى سويف والاستاذ شمس الدين رئيس لجان الدقهلية والاستاذاحمد عبد الله رئيس لجان السويس والمستشاره هبة سمير مستشاره مكتب مصر والاستاذ خالد المصباحي نائب رئيس هيئة شباب اليمن. وعدد من قيادات و أعضاء الاتحاد.

وقد تم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين اتحادنا و البورد الدولي للتدريب والتطوير المحترف والتنمية المستدامة وقد مثل الاتحاد في التوقيع الدكتور احمد الجندي فيما مثل البورد الأستاذة هناء سيف الدين . 

وقد قدم العديد من المبتكرين الشباب شرحا وافي لابتكاراتهم أمام الحضور.

وفي نهاية المهرجان تم تكريم المبتكرين وقيادات الاتحاد وعدد من الفنانين الذين شاركوا في المهرجان .

و قد تم تقديم العيد من الفقرات الفنية من قبل فرق فنية من ذوي القدرات الخاصة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات