القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الأهلي يفاوض مهاجم حرس الحدود

222

 

محمد زغله

يواصل النادي الأهلي البحث عن تدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد حسم صفقتي عمر كمال ووسام أبو علي بشكل رسمي.

وكشفت تقارير صحفية عن دخول مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات مع إدارة حرس الحدود لطلب التعاقد مع محمود ممدوح مهاجم الفريق العسكري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويقدم محمود ممدوح، 23 عامًا، مستويات مميزة مع حرس الحدود في دوري المحترفين، ويعد من أهم اللاعبين في صفوف الفريق العسكري ويتصدر ترتيب الهدافين وبات محط أنظار العديد من الأندية.

ويرفض حرس الحدود بيع محمود ممدوح في انتقالات يناير ويفضل تأجيل الأمر إلى الصيف المقبل، في ظل الحاجة إلى جهود لاعبه، لرغبته في المنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

ويضع الأهلي 3 سيناريوهات لحسم صفقة مهاجم الحدود، الأول التعاقد مع اللاعب في يناير الجاري ويكون الصفقة الثالثة في الميركاتو الشتوي أو ضمه بإعارته لأحد أندية الدوري الممتاز لاكتساب المزيد من الخبرات.

أما السيناريو الثالث يتمثل في بقاء اللاعب في صفوف حرس الحدود حتى نهاية الموسم الحالي وينضم للأهلي بعد نهاية مدة الإعارة.

ونال محمود ممدوح إعجاب لجنة التخطيط بالأهلي وتم عرضه على مارسيل كولر من قبل لجنة الكشافة، والذي رحب بالتعاقد مع اللاعب وانضمامه لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

قد يعجبك ايضا
تعليقات