القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

أمانة قسم أول أسيوط بمستقبل وطن تكرم أعضاءها لمجهوداتهم في الاستحقاق الرئاسي

228

كتب _خالد جمال 

نظمت أمانة أول أسيوط حفل تكريم لأعضاء الأمانة على مجهوداتهم في الانتخابات الرئاسية والاستحقاق الدستوري والسياسي الذي قام به الحزب بحضور أمين المحافظة المهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمحلس النواب وعدداً من أمناء المحافظة والنائب حمادة زهير عضو مجلس النواب، وأشرف فكرى أمين مساعد التنظيم، وعدداً من أمناء المحافظة.

وشهد التكريم عرض «فيلم تسجيلي » عن ما تم إنجازه من أعمال خلال الاستحقاق الإنتخابي للرئاسة وكلمة أمين قسم أول عصام بداري عن المشاركة الفاعلة التي قام أعضاء الأمانة فيها بالوقوف خلف الوطن ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

وبدأت مراسم التكريم بتكريم أمين المحافظة المهندس ياسر عمر بدرع أمانة قسم أول، وتكريم أمين التنظيم محمود نفادي، ومحمود العسيري المستشار الاعلامي لأمين الحزب 

وتقديم الشكر والتقدير لأعضاء أمانة المحافظة على حضورهم المشرف لحفل التكريم، بحضور عصام بداري أمين قسم أول، ومحمد حلمي عيادة أمين تنظيم أمانة قسم أول، وعاطف عواجه أمين مساعد قسم أول، ومصطفي حمدالله أمين مساعد قسم أول وأمناء الامانات التنظيمية والنوعية والوحدات الحزبية.

وقال المهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمحلس النواب أمين الحزب لقد قدمتم ملحمة وطنية في حب مصر والوطن خلال الفترة الماضية لإخراج الاستحقاق الرئاسي بأفضل شكل وبدوره الحزب يقدم لكم جميعا الشكر والتقدير على مجهوداتكم عن هذا الاستحقاق وعن كل مجهوداتكم السياسية للوقوف خلف الدولة وقيادتها واختياركم لمن يرسوا بسفينة الوطن لبر الأمان. مشيدا بجهد اعضاء الأمانة والقيادات الشعبية في الاستحقاق الرئاسي 

وقال عصام بداري إن احتفالنا بمقدمنا في الانتخابات الرئاسية وهذا الاستحقاق الدستوري ما هو إلا وقوف بجانب الوطن وسعي الحزب بكل تشكيلاته وتنظيماته للوقوف إلى جانب الوطن والنهوض به وحمايته من من المؤامرات التي تحاك له بدعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يقود سفينة الوطن إلى بر الأمان والاستقرار.

وفي نهاية الحفل تم تكريم أمناء الحزب والأمانات النوعية واهداء شهادة الأمانة عن ما قدموه خلال الفترة الماضية من جهد كبير لإخراج الاستحقاق الرئاسي بأفضل شكل ممكن.

قد يعجبك ايضا
تعليقات