القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

في عام 2024، المشاكل الصحية التي يتعرض لها كل برج من الأبراج

161

د. إيمان بشير ابوكبدة 

على الرغم من أن الأبراج تشير إلى الشخصية، وبالإضافة إلى نقاط القوة والضعف لدى كل منها بعض المشكلات الصحية. 

برج الحمل 

هو علامة نارية ويعرف بعلامة نارية يمكننا أن نقول أنها متهورة بعض الشيء ولكن يمكن أن يكون ذلك مشكلة صحية أيضا. ينصح دائما بتعلم كيفية التحكم بمشاعرها المتنوعة لتجنب مشاكل الصداع وحتى الصداع النصفي. يمكن للأشخاص الذين يحملون علامة برج الحمل ممارسة الرياضة والاسترخاء لإدارة مشاعرهم بشكل إيجابي.

برج الثور 

هو الأكثر عنادًا بين جميع الأبراج التي تتفاعل مع المنطق فقط وتتحكم في شاكرا الحلق. يرغب مواليد هذا البرج في التفوق في جميع أعمالهم ومشاريعهم، لذا فإن المواقف المتوترة تجعل برج الثور عرضة لحساسية الحلق وتيبس الرقبة. يجب على مواليد برج الثور ممارسة تمارين التنفس العميق لتمنحهم الاسترخاء لعقولهم المتوترة.

برج الجوزاء

من المعروف أن مواليد برج الجوزاء يعملون بجد في العمل الزائد الذي يسبب مشاكل في الجهاز التنفسي والرئتين مع نزلات برد متكررة بسبب الرعاية غير المناسبة. يجب أن يتعلم الأشخاص من هذا البرج الاسترخاء أثناء القيام بأعمال شاقة والعناية بهم بشكل مناسب.

برج الأسد

هم أشخاص عاطفيون للغاية وهم كرماء مع الآخرين، ولكن عندما لا يتم إرجاع أي شيء لهؤلاء الأشخاص، فإن عواطفهم تشهد صعودا وهبوطا. يجب على مواليد برج الأسد ممارسة التأمل بانتظام لتحقيق الاستقرار في مشاعرهم.

برج العذراء 

مواليد برج العذراء يسعون إلى الكمال بين جميع الأبراج، لذا فهم عرضة لقرحة المعدة والتأمل هو الطريقة للحفاظ على صحتهم.

برج الميزان

هذا البروج تحكمه الكلى والمثانة. للحفاظ على صحة جيدة يجب عليهم العناية الجيدة.

برج العقرب 

تعاني العقارب من مشكلة الجفاف. كونه علامة مائية يجب عليهم شرب الكثير من الماء.

برج القوس

من المعروف أن برج القوس يعاني من توتر شديد في الرقبة والظهر، لذا يجب عليهم أخذ تدليك جيد.

برج الجدي 

برج الجدي هو علامة الأرض التي تحكم العظام والمفاصل وخاصة الركبتين. للحفاظ على صحة جيدة يجب عليهم دائما استشارة الطبيب عند وجود مشكلة في المفاصل

برج الدلو

علامة هوائية معرضة جدا لإصابات الذراع والساق والحساسية بجميع أنواعها

برج الحوت 

هم أشخاص متعاطفون ولديهم جهاز مناعي ضعيف. لذا فإنهم مصابون بنزلة برد، ومن أجل صحة جيدة، يجب عليهم ممارسة التأمل والنوم السليم.

قد يعجبك ايضا
تعليقات