القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

غدًا.. إعلان الفائزين في قرعة الحج السياحي 2024

398

كتب – وسام أحمد عابد

تُجرى القرعة الإلكترونية العلنية لـ الحج السياحي 2024؛ لاختيار الفائزين بالسفر لأداء فريضة الحج عن طريق شركات السياحة.

وأكدت غرفة شركات السياحة، في وقت سابق، أن الشركات طرحت برامج حج تناسب كل المستويات، سواء بالحج البري والاقتصادي، الذي يستحوذ على النسبة الأعلى من تأشيرات الحج السياحي، أو برامج حج الـ5 نجوم والحج الفاخر، موضحة أن تلك البرامج تمنح الحج السياحي 2024 ميزة كبيرة، وتزيد من الفئات التي يستهدفها، التي تسعى للسفر من خلاله.

وكشفت الغرفة، أن ضوابط الحج السياحي 2024 تلزم شركات السياحة بإبرام عقود تفصيلية مع المواطنين الفائزين بقرعة الحج السياحي 2024، تشمل كل التفاصيل المتعلقة برحلة الحج، من حيث فنادق الإقامة ووسائل السفر والخدمات التي يتمتع بها الحاج في الأراضى المقدسة.

وأوضحت، أن من ضمن مزايا الحج السياحي 2024 تنفيذ رحلاته تتم برقابة صارمة ولصيقة من وزارة السياحة والآثار، من خلال لجان إشرافية طوال الرحلة، تشارك فيها أيضًا غرفة شركات السياحة؛ لضمان استمرار نجاح وتميز خدمات الحج السياحي 2024. 

وناشدت الغرفة جميع المواطنين الراغبين في أداء الحج السياحي 2024 التقدم إلى شركات السياحة مباشرة، سواء من خلال مقارها الرئيسة أو فروعها التي تنتشر بكل ربوع مصر، محذرة من التعامل مع الوسطاء والسماسرة في الحج، مما يسبب مشاكل عديدة للمواطنين، ويهدد حقوقهم، ولا يضمن خدمات مريحة وسليمة خلال رحلة الحج.

وأضافت، أن التعامل مع شركات السياحة مباشرة دون وسيط يضمن وضوح الرؤية للخدمات المقدمة الحاج، وتعويضه عن أي قصور قد تحدث في الخدمات

قد يعجبك ايضا
تعليقات