القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

القصة الكاملة لمفاوضات الأهلي لضم المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي

173

محمد زغله

بدأ الحديث داخل أروقة النادي الأهلي يدور في الوقت الحالي حول المهاجم الجديد، الذي يتفاوض معه الأحمر لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وبرز اسم اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، الذي يلعب ضمن صفوف فريق سيريس السويدي، ويقدم أداءًا مميزًا مع فريقه هذا الموسم.

شوبير يكشف التفاصيل
وتحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاوضات الأهلي مع اللاعب، حيث أكد على أنه حدث مزاد حول اللاعب، خاصة بعد اهتمام الأهلي بالتعاقد معه، وبدأت الكثير من الأندية تتحدث عن إمكانية التعاقد معه الفترة المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “الأهلي دخل مفاوضات مع نادي سيريس لضم وسام أبو علي ذو الأصول الفلسطينية، واللاعب بدأ في المقارنة بين العروض والبحث عن الأندية التي ترغب في ضمه”.

وأتم: “اللاعب أعلن موقفه لمسئولي ناديه بأنه يرغب في الانضمام للأهلي، وهو يفضل الانضمام لبطل إفريقيا خلال الفترة المقبلة، ولكن قد تحدث أمور أخرى بتقدم ناد آخر بعرض مادي أعلى من عرض الأهلي وهنا سيكون لإدارة النادي السويدي الكلمة العليا لرغبتهم في تحقيق أكبر استفادة مادية من الصفقة”.

وسام أبو علي يضع شروطه
من جانبه وضع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي شروطه قبل الانضمام لأحد الأندية المتقدمة له بعروض.

وقال وسام أبو علي في تصريحات نقلتها صحيفة “نور دجويسكي” الدنماركية: “ليس سرًا أنني أريد الرحيل عن سيريس، ولكننا تحدثنا عن الوضع بكل تفاصيله، أنا ممتن للنادي الذي ألعب ضمن ضفوفه منذ انتقالي إليه من فريق فيندسيسل الدنماركي الصيف الماضي، ولكن لو جاءني عرض مناسب سأرحل عن الفريق”.

وأضاف: “لن أكذب وسأقول أن الاقتصاد لا يلعب دورًا، الاقتصاد أيضًا عامل مهم، وقد أكون قادرًا على اللعب حتى 34 أو 35 عامًان إذا تمكنت من توفير تأمين مادي لي ولعائلتي سيكون جيدًا”.

واختتم: “في البداية أنظر للخطوة الر ياضية الجديدة، وهل سيكون هناك عامل للتطور أم لا، وبعدها سأتخذ قراري وأحدد وجهتي القادمة”.

نادي سيريس السويدي يعلق
من جانبه أكد جوناثان إدرستروم، المدير الرياضي لفريق سيريس السويدي على أنه لم يحدد سعرًا للمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي”.

وقال إدرستروم في تقاير نقلتها صحيفة “فوتبول ديركت”: “هناك اهتمام كبير بوسام أبو علي وبعض لاعبينا وهذا الأمر يسعدنا كثيرًا”.

وأضاف: “لم نحدد سعرًا مقابل خدمات أبو علي، حيث وضعنا أنفسنا في وضع جيد لأان أغلب لاعبينا يرتبطون بعقود طويلة معنا ونحن سعداء بذلك، وهذه هي الطريقة التي نعمل بها”.

واختتم: ” إذا كان علينا أننا نفقد لاعبين، فمن الطبيعي أن ننظر إلى لاعبين آخرين (لتعويضهم)، إنها عملية مستمرة، لكننا سنرى من وأين وكيف”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات