القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

قافلة طبية موسعة لعلاج أمراض العيون ينظمها مستقبل وطن امانة ابو تيج باسيوط

131

كتب خالد جمال غالب

نظم حزب مستقبل وطن قافلة طبية موسعة لعلاج أمراض العيون بنادي ابوتيج الرياضي، وذلك ضمن جهود الحزب في خدمة المواطنين وتحسين صحتهم.

استهدفت القافلة أكثر من 500 مواطن ومواطنة من جميع الأعمار، وبدأ الكشف من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 7 مساءاً، وكان الكشف مجانا شامل مقاس النظر (كمبيوتر وعلامات) وعلاج مجانا.

تحت إشراف الدكتور ابراهيم عامر، أستاذ طب وجراحة العيون والليزر بكلية الطب واستشاري العيون والليزر بالمستشفيات الجامعية ومستشفى الشرطة بأسيوط، تم تشخيص حالات مختلفة من أمراض العيون مثل الحول والمياه البيضاء والمياه الزرقاء والشبكية والقرنية والجفون والنظر الضعيف وغيرها، وتم توزيع الادوية المجانية وخصم 50% علي النظارات الطبية المناسبة للمرضى وإحالة الحالات التي تحتاج إلى جراحة للمستشفيات المتخصصة.

وتواجد النائب أحمد الشناوي خلال ساعات القافلة للتأكد من الخدمة المقدمة لهم والاستماع لهم وقدم من خلال تواجده كلمة شكر فيها القائمين على القافلة الطبية والعاملين بها على جهودهم الكبيرة في خدمة أهالي ابوتيج، مؤكدا أن حزب مستقبل وطن يهتم بالمجال الصحي كأحد أهم محاور العمل الاجتماعي والتنموي، وأن الحزب يسعى دائما لتنظيم قوافل طبية متنوعة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم.

وعبر المستفيدون من القافلة الطبية عن سعادتهم وامتنانهم للتكريم الذي حظوا به من حزب مستقبل وطن، مشيدين بالخدمات الطبية العالية الجودة التي تلقوها، وقدموا الشكر للحزب وللنائب أحمد الشناوي خليل أملين تحقيق المزيد من التقدم والنجاح في خدمة الوطن والمواطنين.

قد يعجبك ايضا
تعليقات