القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

أبراج لا تتحمل الخسارة

222

د. إيمان بشير ابوكبدة 

الفوز والخسارة هي الأشياء التي نختبرها جميعا. إنها تجعلنا نشعر بأشياء، مثل الإثارة أو الحزن. لكن بالنسبة لبعض الأبراج، فإن الخسارة هي بمثابة أسوأ كابوس لهم. إنه ليس مجرد شيء لا يستمتعون به، بل يبدو أن عالمهم بأكمله على المحك.

برج الحمل

يعرف برج الحمل بأنه أحد أكثر الأبراج  تنافسية. إنهم قادة بالفطرة يحبون الفوز، وسيفعلون كل ما بوسعهم للوصول إلى القمة. يصبح برج الحمل محبطا جدا وحتى غاضبا عندما يخسر، لأنه يرى الخسارة بمثابة فشل.

الأسد 

 من الأبراج  الفخورة والواثقة وتحب أن تكون مسيطرة. إنهم يعتبرون أنفسهم فائزين ويمكن أن يكونوا تنافسيين للغاية عندما يتعلق الأمر بأي شيء يهتمون به. الخسارة  تدمر غرورهم واحترامهم لذاتهم، لذلك سيبذلون قصارى جهدهم لتجنب ذلك.

العقرب

مواليد برج العقرب متحمسون وعاطفيون، ويأخذون المنافسة على محمل الجد. إنهم لا يخشون اللعب بطريقة قذرة من أجل الفوز، والخسارة ليست خيارا بالنسبة لهم. من الممكن أن يصبح مواليد برج العقرب غاضبون للغاية ويرغبون في الانتقام عندما يخسرون، حيث يعتبرون ذلك بمثابة هجوم شخصي.

برج الجدي

مواليد الجدي طموحون ومجتهدون، ويرون في المنافسة وسيلة لدفع أنفسهم ليكونوا الأفضل. إنهم لا يخشون العمل الجاد لتحقيق الفوز، وقد تكون الخسارة انتكاسة كبيرة لهم.  يصاب مواليد برج الجدي بالإحباط الشديد وحتى بالاكتئاب عندما يخسرون، حيث يعتبرون ذلك علامة على أنهم ليسوا جيدين بما فيه الكفاية.

برج القوس

يحب مواليد برج القوس قضاء وقت ممتع، لكنهم يحبون الفوز أيضا. إنهم مغامرون وتنافسيون، ولا يخشون المخاطرة للوصول إلى القمة. تؤدي الخسارة إلى تدمير ثقتهم، لذا سيبذلون قصارى جهدهم لتجنب ذلك.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات