القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

رئيس جهاز تنمية مدينة 15مايو يتفقد جميع مقرات اللجان الانتخابية بكافة أنحاء المدينة

136

مها محمد
تفقد المهندس ” مصطفى سعيد” رئيس جهاز مدينة 15 مايو جميع مقرات اللجان الانتخابية بكافة المراحل بالمدينة وبرفقته الساده النواب والساده المعاونين وجميع مديرى العموم بالجهاز وسط حفاوة كبيرة من المواطنين . حيث تفقد سيادته جميع مقرات لجان الانتخابات الرئاسية لمتابعة سير العملية الانتخابية .
وأشار بان الانتخابات الرئاسية تشهد إقبالا كبيرا من الساده المواطنين على مستوى جميع المراحل بالمدينة . وأوضح بأن جهاز المدينة قام بالتنسيق مع كافة الجهات الخارجية بالمدينة قبل البدء في سير الانتخابات الرئاسية وتوفير جميع الإمكانيات لجميع مقرات اللجان الانتخابية وتذليل كافة العقبات على الفور وذلك تيسيرا على جميع الساده المواطنين أثناء سير العملية الانتخابية واضاف بأنه تم الاستعداد من قبل جميع الإدارات المعنية بجهاز المدينة من الأمن والمرافق والكهرباء والتنمية على مدار الايام السابقة ولحين الانتهاء من العملية الانتخابية لافتا بأن مراسم الانتخابية الرئاسية هى ملحمة وطنية يعيشها كافة جموع الشعب وما يراه العالم يثبت أن مصر بلد الامن والامان والصف الواحد حبا فى وطن عزيز على كل شخص يعيش على أرضها تحيا مصر بشعبها وجيشها وشرطتها .
وفى نهاية جولته التفقدية لجميع مقار اللجان الانتخابية وجه الشكر والتقدير لكافة الجهات المشاركة في العملية الانتخابية من قسم شرطة 15مايو والإدارة التعليمية والشباب والرياضة والجهات التنفيذية والخدمية بالمدينة على المجهودات التي بذلت قبل وأثناء سير العملية الانتخابية ..

قد يعجبك ايضا
تعليقات