القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

بيان إعلامي لمحافظه السويس عن العمليه الانتخابيه اليوم

154

السويس – وسام أحمد عابد 

شهد اليوم الأول من العملية الانتخابية بمحافظة السويس إقبالا كثيفا من السادة الناخبين علي اللجان وقدفتحت اللجان أبوابها من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءًا  

لم تشهد العملية الانتخابية أي مشكلة تعرقل سير الانتخابات.

بدأت المحافظة في الاستعداد للعملية منذ أكثر من شهر ونصف، و رفع درجة الأستعداد القصوى و مراجعة جميع المرافق من مياة و صرف صحي و إضاءة و مرفق الأسعاف و كافة الأجهزة المعنية .

كانت تعليمات السيد الوزير اللواء / عبد المجيد صقر محافظ السويس واضحة و مشددة علي جميع مدير المديريات و الجهات التنفيذية و رؤساء الأحياء بالمراجعة التامة لمقرات اللجان،والتنسيق التام مع الشبكة الوطنية للطواريء والسلامة العامة المتطورة التي تعمل على مدار 24 ساعة.

الكتلة التصويتية في السويس 484502 ناخبا موزعة علي الخمس أحياء بالمحافظة، وتم تخصيص (6) لجان للوافدين من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات موزعه جغرافيًا على المحافظة نظرًا لطبيعة المحافظة الصناعية، 

وقد شهدت لجان الوافدين اقبال كثيف في اليوم الأول.

كما شاهدنا اكثر من لفتة جميلة منها ولأول مرة اقبال الشباب علي اللجان الأنتخابية بصورة ملحوظة و مبادرتهم في مساعدة كبار السن و ذوي الهمم في الأنتقال للجان.

عملت المحافظة والجهات التنفيذية علي تذليل اي عقبات تظهر خلال العملية الانتخابية… 

تمت الأنتخابات تحت إشراف قضائي كامل يضمن النزاهة و الشفافية والحيادية.

ندعو السادة المواطنين لممارسة حقهم الدستوري ؛ فقد قامت الدولة بكل التسهيلات والاستعدادات لممارسة المواطنين لحقوقهم الدستورية، وتوفير طريقة الاقتراع بطريقة برايل لذوي الهمم من فاقدي البصر .

قد يعجبك ايضا
تعليقات