القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

نجم الأهلي السابق علي أعتاب الزمالك في الانتقالات الشتوية

272

 

محمد زغله 

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة مدوية بخصوص اقتراب أحد لاعبي الأهلي السابقين من الانتقال لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ويحاول مسؤولو الزمالك إنهاء أزمة القيد خلال الفترة الحالية من أجل إبرام صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الحالي.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الزمالك توصل إلى اتفاق مع ناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر لضمه في نهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن هناك اتفاق شبه مبدئي مع اللاعب.

وكان ناصر ماهر رحل عن صفوف النادي الأهلي الموسم الماضي بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر وانتقل لصفوف نادي فيوتشر ويقدم مع الفريق أداء مميز في الموسم الحالي.

وتم استبعاد ناصر ماهر لاعب فيوتشر من رحلة الفريق إلى الجزائر لمواجهة اتحاد العاصمة في بطولة الكونفدرالية، بسبب العقوبة الموقع عليه نتيجة تخليه عن رحلة الفريق إلى ليبيا.

وفي سياق آخر قال شبانة: “البنك الأهلي رفض قطع اعارة اسامة فيصل وإعادته للزمالك، في ظل نتائج الفريق الأخيرة على المستوى المحلي، كما رفض مودرن فيوتشر التفاوض مع الزمالك بشأن محمود جنش”.

وأكمل: “فرصة استمرار محمد عبدالغني مدافع الزمالك صعبة للغاية، وربما يكون الموسم الحالي هو الأخير للاعب مع الفريق، لكن ربما يتغير الوضع حال تألقه في مواجهات الفريق لنهاية الموسم، الكرة الآن في ملعبه”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات