القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

شريهان ترفض الاحتفال بعيد ميلادها وتوجه رسالة اعتذار

63

بقلم _نيفين فوزي

رفضت النجمة الاستعراضية الكبيرة شريهان، الاحتفال بعيد ميلادها التاسع والخمسين هذا العام، مشددة على أنها تمر بظروف نفسية سيئة بسبب الأوضاع العالمية المأساوية، خاصة في قطاع غزة الذي يشغل تفكيرها حالياً.

شريهان لن تحتفل بعيد ميلادها

وعبر حسابها على موقع التغريدات إكس/ تويتر سابقاً، عبرت شريهان عن حزنها القاسي الذي تعيشه ويتجدد يومياً، مؤكدة أنها لا تستطيع الاحتفال وسط المذابح الموجودة في غزة، موجهة رسالة اعتذار إلى محبيها.

وكتبت شريهان موجهة رسالة لمحبيها أفصحت فيها عن أفكارها الخاصة بيوم ميلادها هذا العام: “لا أريد أبداً مضايقتكم وتحديداً في هذا اليوم “والذي أصبح يومكم” وأشعر حَقِيقَةً بالتقصير تجاهكم جميعاً في التواصل .. ولكن.. معذرة وسامحوني، أخجل من أي أنواع الاحتفال حالياً ولو حتى لمجرد ساعات محدودة في هذا اليوم وهذا الوقت الصعب جداً على نفسي”.

أضافت شريهان مؤكدة أنها تعيش وقتاً صعباً في الفترة الحالية: “رسائلكم جميعاً غالية ولكنها في قت صعب أعيش فيه أصعب وأقسى أيام وساعات ولحظات عُمري التي عشتها، ولن أكون سعيدة إن احتفلت سواء مع أسرتي وعائلتي الكبيرة أو أسرتي وعائلتي الصغيرة وهي أنتم محبو شريهان الشريهانيين كما تحبون أن أقول لكم أو أتكلم معكم و أناديكم وأنا سأظل أكثر من متشرفة”.

 

أضافت شريهان موضحة أنها لا تحب التناقض مع نفسها: “سامحوني فما تبقى لي هو عدم التناقض وقلبي وعقلي الذي لا يستوعب ما يحدث في العالم ،وأنفاسي الأخيرة التي سأقابل بها ربي ومعهم رفض إبادة الشعب الفلسطيني، ورفض قتل القضية الفلسطينية”.

تابعت: “ورفض ما يحدث للشعب المدني الفلسطيني في غزة بجميع فئاته، ورفض تهجيره القسري وانتهاك حقوق الإنسان، ورفض التطهير العرقي والإبادة الجماعية الشاملة للشعب الفلسطيني واغتصاب حقوق هذا الشعب الأسطوري العظيم كان وسيبقى وإلى الأبد”.

أعربت شريهان عن يأسها من أسباب الأرض متابعة: “ولا يوجد عندي أمل في غير آية من آيات الله ومعجزة من معجزاته سبحانه وتعالى تنزل على الأرض في وقتنا هذا لعالمنا هذا لتنصر الحق والعدل وتلحق بالإنسان والإنسانية.. سامحوني”.

شريهان التي كانت قد احتفلت بعيد ميلادها الماضي من خلال نشر صورة بإطلالة ساحرة وقوية علي صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستقرام، احتفالا بيوم ميلادها رفضت اليوم الاحتفال بسبب غزة.

شريهان ودعم غزة

لا تزال شريهان ضمن قائمة النجوم الداعمين لغزة منذ اندلاع الحرب قبل أكثر من شهرين، وتوال النجمة المصرية التنديد بجرائم الاحتلال ضد الفلسطينيين العزل، كما تدعم شريهان رموز المقاومة الشباب متمثلين في الناشطة عهد التميمي التي تم إلقاء القبض عليها مؤخراً، قبل إطلاق سراحها بعدها بفترة قصيرة.

وكانت شريهان قد وجهت رسالة إلى عهد التميمي عبر حسابها على إنستغرام حيث نشرت صورة للناشطة الشابة وكتبت عليها: “سلام الله لكي وعليكِ يا ابنتي، وكل الشعب الفلسطيني العظيم الصامد الحر الكريم

وخلال الأسابيع الماضية، وجهت شريهان العديد من الرسائل التي دعمت بها غزة وجاء في بعض منها: “الشعب الفلسطيني في ظلم وقهر تاريخي نشهد عليه جميعاً، نشهده ونشاهده ويشاهده العالم أجمع، لا كهرباء ولا ماء ولا وقود، وهناك حصار كامل على غزة، وشبه إبادة جماعية للشعب الفلسطيني. على العالم أجمع إذا كان هناك إنسانية أو قانون أن يرفض هذه الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني”.

وفي أخرى قالت شريهان: “الشعب الفلسطيني يعيش مأساة إنسانية ظالمة كارثية ليس لها مثيل، ومن حقه أن يدافع عن نفسه في إطار القانون الدولي، ولكن أين هو القانون الدولي؟! انفجار فصائل المقاومة الفلسطينية في وجه الجرائم التي يرتكبها جنود الاحتلال الإسرائيلي وعصابات المستوطنين هو رد فعل نتيجة احتقان وظلم طالا في قلب كل الشعب الفلسطيني”

قد يعجبك ايضا
تعليقات