القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

خلف الله والخشاب من أبرز الحضور فى مؤتمر دعم الرئيس

689

عيد علي _ القاهرية
حرص المهندس “ محمد خلف الله ” رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة والمستشار ” محمد الخشاب ” على حضور مؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لفترة رئاسية ثالثة.
هذا وقد أشاد خلف الله بالدور البارز والواضح للرئيس عبد الفتاح السيسي على الصعيدين المحلى والإقليمي ودوره البارز فى مناصرة القضية الفلسطينية بل وقضايا المنطقة العربية والإفريقية.
وأضاف أن السيسي هو رجل هذه المرحلة لمواجهة ما يحيق بوطننا الحبيب والحفاظ على كل شبر من أراضى الدولة المصرية ولوحدة الصف.
وتابع عمل السيسي على جعل مصر فى صدارة الدول المتقدمة من مشاريع تنموية وتبوأ مصر المكانة التى تليق بها بين دول العالم من تنمية صناعية وزراعية واقتصادية وجيش هو الأقوى بين جيوش القارة الإفريقية والشرق أوسطية بل وتبوأ مركزا متقدما كأفضل جيوش العالم.
وقال خلف جميع المصريين فى الداخل والخارج يؤيدون ترشح السيسي لفترة رئاسية ثالثة لاستكمال ما بدأه من تنمية ونهضة يشهد بها القاصي والداني
وفي نفس السياق أشاد الخشاب بالدور العظيم الذي قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الدورتين السابقتين وأن ترشحه لفترة ثالثة لاستكمال رحلة التنمية ووضع مصر فى مكانتها التى تليق بها بين دول العالم أجمع

قد يعجبك ايضا
تعليقات