القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

ما مشكلة الإنترنت في مصر اليوم؟

123

ياسمين إبراهيم

ملأ سيل من الشكاوى مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود عطل في الإنترنت اليوم، حيث تساءل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هل هناك مشكلة في الإنترنت في مصر أم لا، كما اعتقد البعض بأن انقطاع الخدمة كان خاصا بهم فقط، ولكن، اتضح للجميع أن المشكلة عامة.
ولم تصدر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أي تعليقا بهذا الشأن، كما لم تصدر شركة وي الخاصة بتقديم خدمات
الإنترنت أي تحديثات بشأن ما يحدث.
سبب انقطاع الإنترنت في مصر اليوم

فقد كشف مصدر مسؤول عن تعرض أحد كابلات الإنترنت في منطقة رمسيس بالقاهرة للقطع، مما أثر على خدمة الإنترنت في العديد من المناطق الأخرى.
وقال المصدر أن قطع كابل الإنترنت الخاص بالشركة المصرية للاتصالات قد أثر على خدمة الإنترنت الأرضي، كما أكد على أن العمل مستمر من أجل حل المشكلة في أسرع وقت.

لم يؤثر قطع كابل الإنترنت على خدمة الإنترنت في القاهرة فقط، بل شهدت العديد من محافظات الجمهورية مشكلة في خدمات البنتينت الأرضي.

أما عن تأثير انقطاع الإنترنت في مصر اليوم،فقد أثر انقطاع الإنترنت في مصر اليوم على كثير من الناس. فقد تأثرت خدمات مراكز خدمة العملاء Call Centers، كما تأثرت أيضا خدمات التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى صعوبة التواصل بين الناس.

أبدى العديد من المستخدمين استيائهم وقد طالبوا وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات باتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه المشكلات في المستقبل.

قد يعجبك ايضا
تعليقات