القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

جامعة السويس تفتتح المقر الرئيسي لحياة كريمة بالجامعة

66

 

السويس – وسام أحمد عابد

افتتح صباح اليوم أ.د أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس مقر المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بجامعة السويس بمشاركة السيد العقيد عادل طاهر مدير مكتب حياة كريمة بالسويس، المنسق العام م. محمود عبدالعزيز، وذلك بحضور السادة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة وعدد كبير من الطلاب من مختلف كليات الجامعة.

وقد تحدث “رئيس الجامعة” موضحًا أن الهدف من تواجد هذا المقر بالحرم الجامعي هو نشر ثقافة العمل التطوعي وتعزيز المشاركة الإيجابية للشباب من طلاب الجامعة، فضلا عن تقديم بعض المساعدات الاجتماعية للطلاب بالجامعة، بالإضافة إلى تقديم خدمات توعوية للطلاب بأهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية القادمة الأسبوع القادم، كذلك مساعدة الطلاب للتعرف على مقار لجانهم الانتخابية.
كما أشار “حنيجل” إلى دور الشباب في الحياة السياسية، وأهمية المشاركة بشكل ايجابي في مختلف الفعاليات السياسية وحث الطلاب على ضرورة علي مزاولة حقهم الانتخابي، مشيرا إلى أن المشاركة بشكل ايجابي في هذا العرس الديمقراطي، سيكون له عظيم الأثر على انعكاس صورة إيجابية عن مصر في شتى دول العالم.

كما أكد “رئيس الجامعة” على أنه من ضمن دور الجامعة يقوم على تقديم الخدمات التوعوية، لاسيما التوعية بأهمية المشاركة في العملية الانتخابية التي تؤدي إلى في شعور الناخب بمدى تأثير صوته الانتخابي، حيث يؤدي هذا التأثير سير العملية الديمقراطية على نهج سليم.

وأوضح “رئيس الجامعة” أن افتتاح اليوم يُعتبر بداية انطلاق مبادرة للتوعية بأهمية العمل التطوعي والعمل المجتمعي لطلاب الجامعات والتعريف بمختلف المشروعات التي قامت بها مبادرة حياة كريمة للمواطن المصري.
.

قد يعجبك ايضا
تعليقات