القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

إتحاد جدة السعودي يعاني من الإصابات قبل إنطلاق كأس العالم للأندية التي تقام في السعودية

332

محمد زغله 

قال الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني فريق اتحاد جدة السعودي، إنه ينتظره صعوبات كبيرة تتمثل في إعداد لاعبي الفريق في الفترة القصيرة قبل انطلاق مباريات كأس العالم للأندية، ممنيًا نفسه باكتمال صفوف الفريق الذي يعاني من الإصابات في الفترة الأخيرة.

الاتحاد يستعد لضربة بداية كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية للمرة الأولى، في الفترة ما بين 12 إلى 22 ديسمبرالجاري، بمشاركة 6 من أبطال القارات هم النادي الأهلي ومانشستر سيتي الإنجليزي، وفلومينينسي البرازيلي، وأوراوا ريد دياموندز الياباني، وكلوب ليون المكسيكي، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ويقص العميد شريط افتتاح مونديال الأندية بمواجهة أوكلاند سيتي، الثلاثاء القادم، بالدور الأول للمونديال، ويلتقي الفائز منهما الأهلي، في الدور الثاني لكأس العالم يوم 15 ديسمبر الحالي.

وفي المؤتمر الصحفي عقب الفوز على سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا، أمس الاثنين، قال جاياردو: «أتمني أن يكون جميع اللاعبين متاحين أمامي قبل كأس العالم وأن يكون الفريق مكتملاً».

وتابع مدرب ريفر بليت السابق: «إلا أن ذلك لم يحدث بسبب الإصابات، وينتظرنا تحد كبير لتجهيز اللاعبين المتاحين في الفريق».

واكمل: «لدينا مباراة ضمك بالدوري السعودي التي ستكون قبل كأس العالم بأيام قليلة وهي ما ستكون صعبة بسبب الأجواء».

وفيما يتعلق بغياب كريم بنزيما ونجولو كانتي عن الفريق، أشار جاياردو إلى أنه لم يسبق له تدريب كانتي، مبدياً تحمسه لدخولهما التدريبات خلال الفترة المقبلة، بينما عودة بنزيما ستمنح الفريق القوة المطلوبة قبل خوض مباريات كأس العالم للأندية.

نمور جدة يشاركون في مونديال الأندية للمرة للمرة الثانية في تاريخ النادي، باعتباره ممثلاً عن البلد المضيف، وكان أصفر مدينة جدة قد حقق المركز الرابع في مشاركته الوحيدة بمونديال الأندية عام 2005 في اليابان.

قد يعجبك ايضا
تعليقات