القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

القبض على المتسبّب بوفاة أشرف عبد الغفور

87

بقلم _ نيفين فوزي

تمكنت الأجهزة الأمنية في الجيزة من القبض على سائق السيارة الذي تسبّب بوفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته بعد اصطدامه بسيارتهما على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

وعاينت جهات التحقيق موقع الحادث على الطريق الصحراوي بالقرب من مدينة الشيخ زايد، واطّلعت على ما سجّلته كاميرات المراقبة في المكان.
وأظهرت الصور الأولى من الحادث تهشّماً كبيراً في الجانب الخلفي لسيارة عبد الغفور، وتحطّم واجهة السيارة التي اصطدمت به.

ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة الفنان ظهر اليوم الاثنين من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

من ناحية أخرى، تُجري زوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور فحوصاً طيبة للاطمئنان على حالتها الصحية، ومن المقرر الاستماع إلى أقوالها بعد الاطمئنان على صحتها.وأكد الفنان أشرف زكي أن أسرة الفنان الراحل أخفت خبر وفاته عن زوجته خوفاً عليها من الصدمة، في الوقت الذي تريد فيه جهات التحقيق سماع أقوالها، مؤكداً أن حالتها مستقرة.

وحرص بعض نجوم الفن على الذهاب إلى المستشفى الذي نُقل إليه الفنان أشرف عبد الغفور، بعد تعرّضه لحادث سير مروّع، وذلك لمساندة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور في مصابها الأليم، ومنهم: الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وإيهاب فهمي عضو نقابة المهن التمثيلية، والفنانون: سلوى محمد علي وإيمان العاصي وأحمد سلامة وعزوز عادل وأحمد السعدني وحسام داغر.

وكانت الإعلامية لميس الحديدي قد عرضت خلال حلقة أمس (الأحد) من برنامجها “كلمة أخيرة” فيديو للحادث كشف عن تحطّم سيارة الفنان الراحل بالكامل.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات