القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

رحيل كولر بات قريباً جدآ

282

محمد زغله 

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، مخاطبة عدد وكلاء اللاعبين لترشيح سير ذاتية لمدربين أجانب، تحسبًا لرحيل السويسري مارسيل كولر.

وشهدت الفترة الماضية تراجع نتائج الأهلي، حيث خسر الفريق بطولتي كأس السوبر الأفريقي ودوري السوبر الأفريقي، مما جعل الجماهير تنتقد مارسيل كولر، وتحمله المسؤولية.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات صحفية إن الإدارة لا يوجد لديها أي نية حتى الآن في تغيير كولر، ولكنها لا ترغب في حدوث مفاجأة حال قرر الرحيل.

وأشار إلى أنه رغم اجتماع محمود الخطيب مع كولر وتجديد الثقة به، إلا أن الإدارة لا ترغب في تكرار خطأ الموسم قبل الماضي عندما قرر موسيماني الرحيل في منتصف الموسم، ولم يمهل الإدارة فرصة للتعاقد مع مدرب كبير.

وأوضح أنه في حال وصول الأمور إلى طريق مسدود بين كولر والأهلي، لا ترغب الإدارة في التأخر، خاصة وأن الفريق مقبل على منافسات قوية في الدوري ودوري أبطال أفريقيا، عقب نهاية مهمة الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية هذا الشهر.

وأتم المصدر تصريحاته بالتأكيد أن الإدارة لديها عدد لا بأس به من السير الذاتية لمدربين كبار، ولكن لم تتم مفاتحة أحد أو الاتصال به، انتظارًا لموقف المدرب السويسري نفسه، خاصة وأن الإدارة متمسكة به حتى آخر لحظة

قد يعجبك ايضا
تعليقات