القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

4 قطع أساسية وأنيقة لا تخرج عن الموضة أبدا

83

د. إيمان بشير ابوكبدة 

خزانة الملابس النسائية هي عالم مليء بالإمكانيات والألوان والمطبوعات والقصات والأنماط، ولكن هناك قطع أساسية تحتاجينها لتشعري دائما بالجمال والملابس الجيدة والراحة.

تختار العديد من النساء خزانة ملابس أصغر حجما، مع قطع يمكن استخدامها لإنشاء مجموعات مختلفة. يحب الآخرون أن يكونوا جريئين ويستكشفوا جميع اتجاهات الموضة.

 

مهما كانت طريقة تواجدك في العالم وملابسك، فإن بعض القطع تناسب جميع أنواع النساء. 

السراويل السوداء

لا شك أن السراويل السوداء هي إحدى القطع الأساسية التي يجب أن تكون موجودة في خزانة ملابسك لتتألقي في إطلالاتك اليومية. بعد كل شيء، إنها جيدة مع كل شيء. موديلات الأقمشة الخفيفة في الموضة، ضرورية للأيام الحارة.

كما أن لقطع التويل القطني مكانتها في قلوب النساء، خاصة في المناسبات الليلية. يمكنك دمجها مع الملابس الداخلية والقمصان. 

يوصي باختيار المجموعات التي تكون دائما على الموضة.

القمصان

يعد القميص أحد القطع الأساسية الأخرى التي يجب عليك اقتناؤها لأنه رائع ومتعدد الاستخدامات. ملونة، مخططة، زهرية عادية… للمناسبات الترفيهية يمكنك دمجها مع الجينز وتضمن مظهرا أنيقا للغاية. 

يوصي على الموديلات المصنوعة من القطن أو الكتان، فهي تمتص الحرارة بشكل خاص ولطيفة على الجلد ومتينة عندما يتعلق الأمر بالتنظيف.

السترة

السترة هي قطعة أخرى رائعة لا تخرج عن الموضة أبدا ويمكن أن ترافقك في مواقف مختلفة، فهي تتناسب مع السراويل والتنانير والسراويل القصيرة وحتى الفساتين الضيقة أو الفضفاضة.

يوصي بالموازنة بين الألوان الزاهية والخفيفة لخلق أشكال مختلفة. للحصول على مظهر أنيق  احتفظي دائما بقطعة باللون العنابي أو الأحمر تحت تصرفك.

الجينز

يتميز الجينز بأنه متعدد الاستخدامات بحيث يمكن استخدامه لإنشاء الزي المثالي لعملك – بدءا من الملابس غير الرسمية وحتى الملابس المناسبات الاجتماعية. 

يوصي للعمل اختيار الجينز الداكن أو السراويل القطنية ذات الألوان المحايدة، مثل الأبيض أو البيج أو الأسود. وفي المناسبات غير الرسمية اختيار الوردي والأزرق والفيروزي والأحمر والأصفر الخردلي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات