القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

متابعة جهود الأجهزة التنفيذية في مراقبة الأسواق والسلع لليوم التالي

79

 

 

القليوبية _ نهال يونس

 

بتكليف من السيد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية؛ الدكتور سمير حماد نائب المحافظ يتابع لليوم الثاني على التوالي جهود الأجهزة التنفيذية في مراقبة الأسواق والسلع.

تابع نائب المحافظ يرافقه اللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد والاستاذ محمد علي نائب رئيس شرق غرب شبرا الخيمة ومدير إدارة الحوكمة بالديوان العام ومدير إدارة تموين شرق شبرا الخيمة الأسواق والسلاسل التجارية بنطاق الحي للتأكد من توافر السلع والتزام المحال التجارية والهايبر ماركت بإعلان الأسعار.

شملت الجولة التأكد من التزام المحال التجارية بتوفير السلع وفقا للأسعار المقررة، والتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية واشتراطات السلامة والصحية المهنية.

وخلال الحملة تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال بعض المخالفات والتي تمثلت في كميات من الزيوت المعروضة للبيع باسعار أعلى من الأسعار المقررة ضمن مبادرة كلنا واحد،.

كما شملت الحملة إزالة الاشغالات بشارع ١٥ مايو وتحرير محاضر باعة متجولين ومصادرة الاشغالات التي تعوق حركة الطريق، تم ضبط كميات من اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بأحد المطاعم، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالف.

وأكد نائب المحافظ خلال الجولة على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين مشيرا إلى متابعة السيد المحافظ اليومية لللتاكد من توافر السلع الأساسية بالأسعار المقررة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات