القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

إنبي يعرض اوفا للبيع في الانتقالات الشتوية ويضع الهدف أمام الأهلي والزمالك

249

محمد زغله

 

زف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي بشرى سارة لقطبي الكرة المصرية المصرية الأهلي والزمالك بسبب موقفه من بيع لاعبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وارتبط قطبي الأهلي والزمالك بقوة بالدخول في مفاوضات مع أحد لاعبي نادي إنبي للحصول على خدماتهم في الميركاتو الشتوي المقبل لتعزيز صفوفهما في الموسم الحالي.

 

ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب أمين أمين أوفا مهاجم إنبي فضلًا عن رغبة الزمالك في التوقيع مع محمد حمدي الظهير الأيسر حال رفع القيد.

 

وقال الشريعي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورت” لا يوجد لاعب ليس للبيع في نادي إنبي نحن نستثمر فى مواهبنا إلا أن العرض المناسب هو من يحسم من اللاعب الذى سيباع ولمن”.

 

وعن أوفا،أجاب” مهاجم بقدرات خاصة وكنا نمتلك إيبوكا من قبل وهو كان بمقومات خاصة أيضا، فهنا تأتى المقارنة، والجودة هي من تتحكم في حسم سعر اللاعب بالإضافة إلى الحارس البلعوطي الذي لا يقل شيئًا عن محمود جاد الذي رحل لـ المصري بـ23 مليون جنيه”.

 

وعن محمد حمدي،أتم حديثه” لن يباع في مصر وقلت هذا كثيرًا ومُصر على موقفى، اللاعب سيرحل حال تلقى عرض خارجى قوى ولكن الأهم قبل بيعه تمتلم لاعبًا بديلًا له”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات