القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الأهلي يتعاقد مع نجم منتخب مصر

300

 

 

محمد زغله

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن إبرام النادي الأهلي أولى صفقاته الشتوية في الساعات الماضية من الدوري المصري.

 

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء أن النادي الأهلي بات قريبًا بشدة من الإعلان عن التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد ظهير أيمن نادي فيوتشر.

 

وشدد شوبير على أن الصفقة تكاد تكون انتهت لصالح النادي الأهلي حيث يتبقى فقط الرتوش الأخيرة بين الناديين لإرتداء عمر كمال عبد الواحد القميص الأحمر بشكل رسمي.

 

وأضاف في حديثه أن المفاوضات بين الأهلي وفيوتشر بدأت منذ أيام،مشيرًا إلى أن إدارة الأخير طلبت الحصول على مقابل مادي الإضافة إلى ضم لاعبين من صفوف القلعة الحمراء.

 

وأوضح أن الثنائي صلاح محسن وكريم نيدفيد ارتبط اسمهما بالانضمام إلى فيوتشر ضمن صفقة التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد مشددًا على أنه لا يوجد شئ رسمي حتى الأن.

 

وأنهى حديثه ” “بعدما طلب فيوتشر ضم كريم نيدفيد قام مارسيل كولر بالدفع به أساسيًا خلال مواجهة نادي الجونة للوقوف على مستواه وتحديد موقفه من الرحيل في شهر يناير”.

 

وفي سياق آخر، يستعد النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر لبدء مشواره في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بمواجهة فريق ميدياما الغاني في أولى الجولات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات