القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

يتناول قضـايا مجتمعية.. كيرلس مجدي فوزي يعلق عن مسلسل «قـاع الـمجد»

437

كتب: أحمد زينهم

أعرب الفنان كيرلس مجدي فوزي عن سعادته لمشاركته في مـسلـسل «قـاع الـمجد» معلقا إلى إن العمل يتناول قضايا ومشاكل الشباب في المجتمعات العربية.

وقال كيرلس مجدي فوزي إن دوره يجسد شخصية “على”، وهي من الادوار الممتازه وهو شاب مجتهد يعمل مُحاسب في شـركة، ويتعرض لمواقف مختلفة مع زملائه وموظفي الـشركة، مما يدفعه للرضوخ لأوامر ابنة مديره بأنه لم يتمكن من عمله والترقي إلا إذا ارتبط بها حتى ينتهي به المطاف لزواجه منها رغماً عنه ويفسخ خطوبته السابقة ليصل قاع مجده بأسلوب الـضغط، مضيفا إن مسلسل «قـاع الـمجد» يعد عمل درامى اجتماعي، يشارك فيه عديد من فنانين المتميزين.

وأضاف الفنان كيرلس مجدي فوزي أنه بدأ حياته الفنية في مسارح الجامعة، وأعرب عن سعادته بالمشاركة في هذا المُسلسل، وأنه وجد تفاعلاً كبيراً من الجمهور العربي، ويحب التنوع في أدواره والتحدي في التمثيل.

وأشار كيرلس مجدي فوزي، أنه شارك في عدة أعمال سابقة، وحصل على جوائز عديدة، منها أفضل أداء مسرحي عن مسرحية “أيام القوة”، مضيفاً أنه تعامل مع فريق عمل محترف ومتمكن، وإنه تعلم الكثير من زملائه الفنانين، لافتاً إلى أنه يتطلع لتقديم المزيد من الأعمال التي ترضي ذوق المشاهدين.

قد يعجبك ايضا
تعليقات