العالم بين يديك

تشكيل الزمالك أمام إنبى اليوم 

50

 

رانيا فتحي عواد 

استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على الدفع بتشكيل متوقع لفريق الزمالك وجاء كالتالى:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: أحمد فتوح ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي وعمر جابر

خط الوسط: نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف روقا وأحمد سيد “زيزو”

خط الهجوم: مصطفى شلبي ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”.

تشكيل إنبي المتوقع في لقاء الزمالك

من المتوقع أن يبدأ إنبى المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: عبدالعزيز

خط الدفاع: أحمد كالوشا- محمد حامد- أحمد صبيحة- مصطفى دويدار،خط الوسط: زياد كمال- عبدالرحمن عماد- مودي ناصر- محمد حمدي،خط الهجوم: أحمد أمين أوفا- رفيق كابو.

يفتقد الجهاز الفني للزمالك خدمات الثنائى محمد عبد الشافى وعمرو السيسي في المباراة لمعاناتهما من الإصابة،حيث وضع لهم الكولومبي برنامج تأهيلى لتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة لمحاولة تجهيزهما للاستعانة بهما في المباريات المقبلة.

ودرس الجهاز الفني للزمالك على مدار اليومين الماضيين إنبى من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بمبارياته ووقف على كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته،وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

يدخل فريق إنبى المباراة طامحاً في تحقيق نتيجة إيجابية،منتشياً بالفوز الذى حقه على البنك الأهلى في الجولة الرابعة من عمر مسابقة دورى nile خاصة أن الفريق البترولى يرغب في تحسين موقعه في جدول الدورى.

وطالب تامر مصطفى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى لاعبيه بضرورة التركيز أمام الزمالك محذراً من الأخطاء الدفاعية أمام الفريق الأبيض والتي من الممكن أن تكلفهم خسارة المباراة الأمر الذى استمع إليه اللاعبون جيدا ووعدوه بتنفيذ التعليمات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: