القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مهرجان الوفد للتسوق بكفر الشيخ

133

 

 

سويده احمد

اعلنت اللجنة العامة لحزب الوفد في كفر الشيخ، اليوم الأحد، برئاسة محمد نجيب زغلول، نجاح مهرجان الوفد للتسوق الذي اختتمت فاعلياته أمس السبت ولمدة 3 أيام، وذلك بعد إقبال كبير على المعروضات.

وأكد ماهر وهبان، السكرتير العام المساعد للوفد بكفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أن مهرجان التسوق جرى تنظيمه دعمًا لأهالي كفرالشيخ فى مواجهة الغلاء، وذلك ضمن أنشطة عديدة بدأتها اللجنة في إطار السعي لدعم أهالي المحافظة في كافة المجالات التي تساعد على مواجهة الغلاء.

وقال السكرتير العام لحزب الوفد بكفر الشيخ، إن مهرجان التسوق الذي نظمته اللجنة لقى نجاحًا كبيرًا بعدما أبدى الجميع سعادتهم بتنوع العروضات من السلع وأسعارها المخفضة، وجاء تنظيمه كمبادرة من الحزب بكفر الشيخ لمحاربة الغلاء على مدار 3 ايام متكاملة في الفترة من الخميس الماضي وحتى أمس السبت.

وكان اللواء عبدالغفار الديب السكرتير العام المساعد لمحافظة كفرالشيخ، أفتتح مهرجان حزب الوفد بكفر الشيخ للتسوق، رفقة المهندس حسن موافي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وبحضور النائب الوفدى المهندس باسم حجازى ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة وقيادات الوفد بكفر الشيخ.

وجاء تنظيم المهرجان تحت إشراف محمد يسري غنام، رئيس لجنة الوفد بمركز كفر الشيخ، وماهر وهبان، السكرتير العام المساعد للوفد بكفر الشيخ، والدكتورة مروة بسيوني جمعة، رئيس لجنة المرأة العامة للوفد بكفرالشيخ، ومريم الخامي رئيس لجنه شباب الوفد بمركز كفر الشيخ.

قد يعجبك ايضا
تعليقات