العالم بين يديك

Radix Development تشارك في معرض سيتي سكيب – مصر بأقوى العروض

73

ماهر بدر 
تشارك رادكس للتطوير العقاري في الدورة الثانية عشر لمعرض سيتى سكيب العقارى والمزمع اقامته خلال الفترة من 20 – 23 سبتمبر الجارى بمركز مصر للمعارض الدولية بعروض وخصومات حصرية على مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة،

تطرح رادكس عروضًا استثنائية على مشروع Ray Residence في معرض سيتي سكيب، على كافة المساحات بالمشروع ما بين 165 متر حتى 455 متر، والتي تتميز بطابع من الرقي والفخامة والعديد من مواصفات الخصوصية والأمان ما يجعلها استثمار ناجح مضمون وآمن بنسبة 100%.

يعد Ray Residence واحدًا من المجتمعات التي تسعى لتقديم نموذج عصري ومستدام للحياة بالعاصمة الإدارية، حيث يضم Ray Residence كل الخدمات التي قد يحتاج إليها قاطنيه، بدايةً من مول تجاري وصيدليات وعيادات طبية، مرورًا بحمامات سباحة وصالات جيم، ومنطقة ألعاب للأطفال، وصولًا للمطاعم والكافيهات.

كما يضمن لك مشروع Ray Residence كافة وسائل الأمان لسكانه، بدايةً من كاميرات المراقبة مرورًا بالجراجات تحت الأرض، وصولًا لخدمات الأمن والحراسة.
ومن منطلق حرص شركة رادكس على توفير أقصى سبل الراحة لعملائها، أطلقت الشركة المرحلة الجديدة لمشروع Ray Residence تحت اسم RAYSIDES

تحت شعار “Save money.. Save time”، توفر العديد من الخدمات الجديدة للمستثمرين، بالإضافة إلى الخدمات الأساسية التي توفرها الشركة لعملائها في مشروعاتها بصفة عام وبالأخص في مشروع Ray Residence، حيث يمكن للعميل حاليا استلام وحدته كاملة التشطيب بمواصفات متميزة من مواد وخامات التشطيب مما يوفر كلا من المجهود والوقت.

تستقبل الشركة زوار ورواد المعرض فى جناح رقم A10 بقاعة 3 بمعرض سيتي سكيب و ذلك للكشف عن احدث العروض و خطط السداد الحصرية، والتعرف على أحدث التطورات الإنشائية لمشروعاتنا فقط لعملاء المعرض، حيث يمكن الالتقاء بفريق من أكفأ الاستشاريين العقاريين للرد على كافة الاستفسارات وتوفير كافة احتياجات العملاء بالشكل الأمثل مع وجود خطط وأنظمة سداد مناسبة مع كافة الشرائح ومن خلال أنظمة تعمل على راحة العميل منذ لحظة دخوله للشركة مرورا بخدمة العملاء وحتى تسلم المشروع وبناء علاقة قوية مع العميل تمتد مدى الحياة وهو ما يرسم استراتيجية وأهداف الشركة منذ انطلاقها بالسوق المصري حتى الآن من تقديم منتج متميز وبناء علاقة وطيدة مع عملائها.

تاتى مشاركة رادكس بمعرض سيتي سكيب من ضمن الفاعاليات المستمرة التى تقوم بها الشركة بكافة المحافل العقارية حرصا منها على التواجد والتواصل لالمباشر مع العملاء من خلال المعارض العقارية، حيث سبقها مشاركتنا بمعرض الأهرام العقاري، يوليو الماضي، وتُوج بنجاحٍ كبير لشركة رادكس.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
%d