القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

كلية الإنسانيات بجامعة بدر تعلن عن برامجها المميزة لخريجى الثانوية

99

 

كتبت _هدي العيسوي

أعلن الدكتور سامى نصار، عميد كلية الإنسانيات والعلوم الإجتماعية بجامعة بدر فى القاهرة “BUC”، أن إدارة الكلية بصدد قبول دفعة جديدة من الطلاب خريجى الثانوية العامة أو الأزهرية أوما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية، وترحب بزيارة من يرغب فى التعرف على الكلية داخل الحرم الجامعى فى القاهرة بـ”مدينة بدر” وباب التقديم مفتوح حتى يوم ٢٨ “سبتمبر” الجارى للعام الدراسى الجامعى (2023-2024).

أوضح عميد كلية الإنسانيات والعلوم الإجتماعية بجامعة بدر فى القاهرة “BUC”، أنه تم الإعلان عن الحد الأدنى للتقديم للكلية وهو %53 حيث يمكن للطالب الحصول على شهادة البكالوريوس بعد ٤ أعوام دراسية بنظام الساعات المعتمدة.. موضحاً أن الجامعة توفر لطلاب الكلية فرص تدريب خلال فترة الدراسة وإجازة فصل “الصيف” فى إطار بروتوكولات وإتفاقيات تعاون مشتركة مع: “المستشفيات، الجرائد الكبرى، الهيئات الحكومية المتخصصة والمنشآت الخاصة فى نفس برامج إختصاص الكلية”.

أفاد الدكتور سامى نصار، أن الكلية تهدف لإعداد كوادر بشرية مؤهلة وقادرة على خدمة مجتمعهم والمنافسة فى أسواق العمل: “الوطنية، الإقليمية، والدولية”.. منوهاً أن برامج الكلية تعطى درجة الليسانس فى كلاً من:
1- برنامج بكالوريوس الإعلام.
2- برنامج بكالوريوس علم النفس الإكلينيكى.
3- برنامج بكالوريوس الإتصال والتسويق المتكامل.
4- برنامج بكالوريوس المكتبات والمعلومات.
5- برنامج بكالوريوس الفلسفة.
6 – برنامج بكالوريوس علم الإجتماع والأنثروبولوجيا.
7- برنامج بكالوريوس الدراسات الإسلامية.
8- برنامج بكالوريوس الجغرافيا.
9- برنامج بكالوريوس الآثار.

أشار عميد كلية الإنسانيات والعلوم الإجتماعية بجامعة بدر فى القاهرة “BUC”، أن “جامعة بدر” هى الجامعة المصرية الوحيدة الحاصلة على الإعتماد الدولى من الهيئة الأمريكية للإعتماد الدولى”AIAAsc”، مما يدل على تطبيق أعلى معايير المستوى الدولى فى التعليم الأكاديمى والبحث العلمى، رؤيتنا داخل الكلية هى: “أن تصبح إحدى الكليات الرائدة فى مجالات العلوم الإنسانية فى: “مصر، إفريقيا، والشرق الأوسط”؛ ليكون خريجونا رواد أعمال وقادة المستقبل فى وظائفهم.

قد يعجبك ايضا
تعليقات