القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

التسويق عبر البريد الإلكتروني

174

القاهرية

أصبح التسويق عبر البرديد الإلكتروني واحدا من أكثر قنوات التسويق الرقمي فعالية التي تستخدمها الشركات في جميع أنحاء العالم. في الواقع ، تستمر في توليد أرقام عائد استثمار مبهرة لأولئك الذين يستخدمونها بشكل صحيح. مع أحدث التطورات في برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني ، أصبح إنشاء حملة بريد إلكتروني ناجحة تقوم بالتحويل أسهل من أي وقت مضى.

قائمة افضل برامج للتسويق

Brevo (Sendinblue سابقًا)
هو أفضل برنامج تسويق عبر البريد الإلكتروني متعدد الإمكانات في عام 2023 ، وهو مناسب للشركات من جميع الأحجام والميزانيات.

يعتمد أفضل برنامج تسويق عبر البريد الإلكتروني للشركات في عام 2023 على احتياجات محددة مثل القدرة على تحمل التكاليف وسهولة الاستخدام وخيارات أتمتة التسويق المتقدمة.

عند اختيار خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني في عام 2023 ، من الضروري مراجعة أفضل الممارسات مثل سطور الموضوع ، واختبار أ / ب ، والقوالب ، وخيارات التخصيص ، والأتمتة ، والتكامل ، وإعداد التقارير والتحليلات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الميزات الرئيسية التي يجب البحث عنها هي اختبار A / B والتقسيم ، ومحرر البريد الإلكتروني بالسحب والإفلات ، وبوابة الإحصاءات / التحليلات ، وتنبيهات تشغيل البريد العشوائي.

أفضل خيار تسويق عبر البريد الإلكتروني للشركات الصغيرة ⇣
GetResponse – أفضل برنامج لأتمتة البريد الإلكتروني ⇣
تميل الأدوات المختلفة إلى التركيز على جوانب مختلفة من عملية التسويق، لكن الخيارات التي أدرجتها أدناه تشترك في شيء واحد: إنها تعمل وتعمل باستمرار.

تشمل الميزات الرئيسية التي أبحث عنها اختبار A / B واختبار الانقسام ، ومحرر البريد الإلكتروني بالسحب والإفلات البسيط ، وبعض أشكال بوابة الإحصاءات / التحليلات ، وتنبيهات تشغيل البريد العشوائي المحتملة.

لقد أمضيت ساعات في تحليل جميع خيارات السوق الأفضل لتقديم القائمة أدناه. قد يختلف معي بعض الناس ، لكنني أعتقد بصدق أن هذه هي أفضل عشر خدمات للتسويق عبر البريد الإلكتروني في عام 2023.

قد يعجبك ايضا
تعليقات