القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

يكن لاعب الزمالك السابق يعلن ترشحه لإنتخابات الزمالك

260

محمد زغله 
أعلن هشام يكن، نجم نادي الزمالك السابق، ترشحه إلى انتخابات القلعة البيضاء، التي ستقام بنهاية شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعد الاستقالة التي تقدم بها المسؤولين داخل مجلس إدارة النادي، خلال الأيام القلية الماضية، ليعلن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تشكيل لجنة ثلاثية، لإدارة النادي.

وقال هشام يكن نجم الزمالك السابق، إن الحق عاد لإصحابه بعد رحيل المجلس السابق موضحاً أن الجميع يحب النادي الأبيض ومتواجدين لخدمة الكيان في أي وقت، ونقف بجوار الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة بالنادي إلى بر الأمان والتتويج بالبطولات سواء المحلية أو القارية.

وأكد هشام يكن، في تصريحات تلفزيونية: “إنهم سيدعمون اللاعبين وسيقفوا بجوارهم خاصة أنهم كانوا ممنوعين من مقابلة الأساطير خلال الفترة الماضية، بجانب اننا ممنوعين من دخول نادى الزمالك خلال الفترة الماضية وأنهم سيدعمون الكيان بشتى السبل من اجل العبور بسفينة القلعة البيضاء إلى بر الأمان”.

وأوضح نجم الزمالك السابق أن لا عبى الفريق الأبيض لم يتلقوا الدعم المطلوب خلال الفترة الماضية، لافتاً إلى أنه يقدر ظروف أي شخص يعمل داخل نادى الزمالك وكان يتلقى التعليمات، وأعلن ترشحي لانتخابات الزمالك القادمة، من أجل خدمة النادي الأبيض، موضحاً أنه كان ثابتا على موقفه ولم يغير رأيه، والحق عاد لأصحابه بعد رحيل مجلس مرتضى منصور.

قد يعجبك ايضا
تعليقات