القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

وزع مانجو مجاناً على المواطنين.. أغلى تاكسي في مصر يشارك في مهرجان الإسماعيلية

115

كتبت/ هدي العيسوي 
شاركت أغلى سيارة تاكسي في مصر المرسيدس S560 والشهيرة بـ “تاكسي الإسكندرية” صاحبة تريند “الحلوة من ألمانيا” في مهرجان الإسماعيلية للمانجو في دورته الثانية والذي عقد بمحافظة الإسماعيلية بمشاركة ضيوف من 37 دولة لتنشيط السياحة ودعم تصدير المانجو المصري للخارج والذي كان قد تأثر بالحرب الروسية الأوكرانية والأزمة الاقتصادية العالمية.

وقامت الشركة مالكة المرسيدس S560 تاكسي الإسكندرية، بحمل ماكيت على شبكتها لثمرة مانجو عملاقة ، وقامت بتوزيع المانجو على الزوار مجاناً خلال المهرجان، والتقاط الصور التذكرية معهم ومع قائدي سيارات الاجرة بمحافظة الإسماعيلية تدعيماً لهم ولدورهم الكبير في خدمة المجتمع.

وأكدت الشركة مالكة السيارة تاكسي الإسكندرية المرسيدس S560 ، أنها مستمرة في دعم السياحة المصرية من خلال المشاركة في الفاعليات المختلفة التى تسعى للتنشيط السياحة لمصر ومحافظاتها سواء داخلياً أو خارجياً.

وكشفت الشركة مالكة السيارة تاكسي الإسكندرية المرسيدس S560 ، عن إنها تهدف لإشاعة البهجة وإدخال الابتسامة على قلوب المصريين البسطاء ، كما تهدف لدعم الاقتصاد المصري وجذب المزيد من الحركة السياحية الوافدة في الموسم السياحي الحالي في إطار استاتيجية الدولة 2030 والتي تسعى لجذب 30 مليون سائح لزيارة مصر من كافة أنحاء العالم.

وأكدت الشركة أنها ستجوب كافة محافظات مصر للترويج للسياحة، وللتذكير دائماً بمساوئ توكيل مرسيدس بنز العالمية في مصر ، وعدم مساواته المستهلك المصري بنظيره في الخليج وأوروبا في الصيانة والضمان.

قصة تاكسي الإسكندرية؟!

وترجع قصة السيارة مرسيدس S560، وهي من أغلى سيارات مرسيدس بنز على مستوى العالم والشهيرة بـ«تاكسي الإسكندرية» إلى قيام صاحب السيارة، مرسيدس S560 موديل 2019 أعلى فئة بتحويلها إلى تاكسي عندما انفجر محركها عقب 16 ألف كيلو، نتيجة عيب في صناعة مرسيدس العالمية، مؤكدًا أنه تم إجراء فحص فني معتمد من أعلى جهاز في الدولة وهو فحص دقيق يؤكد أنه عيب صناعة ومن جهة معتمدة ومحايدة، وليس لسوء استخدام، كما حاول الوكيل ترويجه بعد ان قام بالتلاعب في تانك البنزين أثناء الكشف على العيب الذي أدى الى انفجار الموتور من أجل إخراج السيارة من الضمان.

وأكد صاحب السيارة أنها ليست مشكلة فردية ولكنها مشكلة عامة في هذا الموديل حيث أن الخامات ضعيفة ولا تتناسب مع سعر السيارة على الإطلاق.

وأكد على أن العيوب ليست في المحرك فقط ولكن كانت شنطة السيارة تفتح بمفردها من أي نقطة مياه واكتشفنا ذلك أثناء هطول المطر حيث أن الشنطة كانت تفتح بمفردها وهي كارثة، وتم إصلاح العيب في الضمان بالتوكيل وهو مايؤكد أن السيارة داخل الضمان، هذا بخلاف وجود عيوب في صناعة الإطارات، والجنوط دائمة العطب في السفر.

قد يعجبك ايضا
تعليقات