القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

تعليم الدقهلية يحصد ١٤٠ ميداليه ذهبية وفضية وبرونزية بمسابقة اديوميتر مصر للرياضيات

110

آية منصور

كرم الأستاذ ناصرشعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ، اليوم الإثنين ، الطلاب الفائزين فى مسابقات شركة اديوميتر مصر للمسابقات الدولية العلمية فى الرياضيات كانجارو ماث بفرنسا .
وذلك بحضور الأستاذ حسن مشعل من شركة اديوميتر والأستاذ وجية حورانى موجه عام الرياضيات والدكتور احمد يحي مدير ادارة غرب المنصورة التعليمية و موجه الرياضيات بإدارة غرب المنصورة التعليمية .
حيث حصل ١٠٦طالب وطالبة على ثلاث ميداليات فضية واربع طلاب على الميداليات البرونزيةو٢٢ طالب وطالبة على شهادة تفوق و٧٧ طالب وطالبة على شهادة مشاركة .
فحصدت الدقهلية فى مسابقة Amo للرياضيات بسنغافورة على الميدالية الذهبية والميدالية الفضية وعلى ميداليتان برونزية وشهادة مشاركه ، كما حصدت فى مسابقة سنجا للرياضيات بسنغافورة على الميدالية الذهبية واثنين ميدالية فضية و٣ شهادات مشاركة ، وحصدت فى مسابقة دوما على الميدالية الفضية و شهادة مشاركة ،وحققت فى فاندا للعلوم بسنغافورة ميداليتان برونزية و شهادة تفوق واثنين مشاركة
كما حصدت فى كانجارو ساينس على الميدالية الذهبية اثنين ميدالية فضية واثنين برونزيةو شهادة تفوق و ٥ مشاركه ، وفى مسابقة هيبو للغة الانجليزية ومقرها ايطالياحصدت على ٢٤ جولة أولى و٥ جولة ثانية ، وفى مسابقة كانجارو انجليش على الميدالية الذهبية والميدالية الفضية و٢ تفوق و مشاركة واحدة ، كما حصلت على ٣٤ ميدالية تميز بنادى كانجارو ماث باجمالى عام 203طالب .
وأشار الأستاذ حسن مشعل بأنه سيتم فتح مسابقة كانجارو ساينس باللغة الانجليزية والعربية خمس مستويات ويحصل الأول في كل مستوى على جائزة عشرة آلاف جنيه .
ووجه شعبان كلمتة لأبنائه الطلاب معربا فيها عن فخرة وسعادته بيهم وبما وصلوا له إليه من التفوق والتميز والإبداع فهم مستقبل الوطن وقدم الشكر والتقدير والإحترام لأسر الطلاب لدعمهم وحرصهم على توفير المناخ الملائم لأبنائهم .

قد يعجبك ايضا
تعليقات