القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

محافظ الدقهلية يفتتح الملتقي التوظيفي للشباب والذي تنظمه مؤسسة حياة كريمة بالمحافظة

138

سميحة مصطفى 
في إطار مبادرة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهوريه ” حياه كريمه ” لتحسين مستوي الخدمات المقدمه للمواطنين في مختلف القري المصريه وتوفير حياة كريمة للمواطنين وفرص عمل للشباب بالتعاون مع القطاع الخاص ، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاحد الملتقي التوظيفي للشباب والذي تنظمه مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية بداية من اليوم الأحد 20/8/2023 ولمدة يومين بالصالة المغطاة باستاد المنصوره بالتعاون مع عدد من الوزارات وهي وزارة الشباب والرياضة ، والتربية والتعليم ،وبمشاركة عدد كبير من الشركات والقطاع الخاص وبمشاركة متطوعي التحالف الوطني، وذلك بحضور ومشاركة العقيد اسماعيل معوض والعقيد علي جبريل ممثلي مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية والمهندس محمد سامي منسق عام محافظة الدقهلية واعضاء ومتطوعي مؤسسة حياة كريمة والتحالف الوطني وحضور السادة وكلاء وزارات الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والزراعة ومدير جهاز تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة..

وأكد ” مختار ” الي أن الهدف من الملتقي هو دمج الشباب بسوق العمل وتعريفهم بفرص العمل المتاحة والاستفادة منهم في كافة المجالات وتزويد الشركات والقطاع الخاص بدماء جديدة .

كما اكد ” المحافظ ” أن الملتقي التوظيفي يهدف إلي توفير أكبر قدر ممكن من فرص العمل للشباب داخل القطاع الخاص بما يتناسب مع مؤهلاتهم التعليمية ، للحد من البطاله وتدوير عجلة الإنتاج لدعم الاقتصاد الوطني وتلبية احتياجات السوق المحلي من السلع والمنتجات .

وأوضح ” مختار ” أن الملتقي يشارك فيه اليوم مايقارب من 70 شركه ومؤسسة لتوفير عدد 4000 فرصة عمل للشباب والخريجين في كافة المجالات ، سواء في مجال التصنيع او البيع والتسويق او الإدارة أو التعليم .

وأكد ” المحافظ ” علي أن مبادرة حياه كريمه لم تشهدها الدوله المصريه علي مر تاريخها في إطار بناء السيد الرئيس للجمهورية الجديدة فهي ابعد من كونها مبادرة تهدف إلي تحسين الظروف المعيشية للمواطنين بل تهدف إلي تحسين الخدمات الحكوميه المقدمه لهم في كافة القطاعات وتوفير فرص عمل للشباب من خلال الشركات والقطاع الخاص .

وثمن ” مختار ” دور القائمين علي مؤسسة حياه كريمه بالدقهلية وكافة الوزارات الداعمه لهذا الملتقى وجميع الشركات المشاركه من أجل توفير فرص عمل للشباب والحد من البطاله .

قد يعجبك ايضا
تعليقات