القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

“رفع علىّ السكينة وقالى ارمى نفسك من البلكونة”.. بسبب محضر عدم تعرُّض سائق يقتل «حماه»

154

كتب/ مصطفى حشاد 
مأساة قتل والد زوجته، بمعاونة شقيقه، على مرأى ومسمع من أهالى منطقة الوراق في الجيزة، أثناء دفاعه عن ابنته، وترْكها عش الزوجية، على إثر شروع الزوج في قتلها مرتين، بإجبارها على القفز من البلكونة، وشنقها بـ«إيشارب»، واستشاطته غضبًا لتحريرها محضر عدم تعرض ضده.

“عبير” كانت تقيم بمنزل والدها على أثر خلاف مع زوجها، وقالت إن أحداث الجريمة كانت مؤلمة جدًّا لأنها وقعت أمام عينيها وأطفالها الصغار، الذين كانوا يخافون من أبيهم حين رأوه يطعن جدهم بالسكين في صدره، وعمهم ينال منه بضربة “شومة” فوق رأسه، والجيران يشاهدون عن كثب ما حدث، وسط ذهول وخوف من تعريض حياتهم للخطر.

“جوازة كلفتنى حياة أبويا”.. هكذا وصفت “عبير” قضيتها بدموع مؤثرة بعد فقدها لوالدها وسندها فى الدنيا.

بداية الأحداث الدموية والتى وثقتها كاميرات المراقبة، إذ كانت “عبير” تهرول بالشارع خوفًا من زوجها “حمادة”، الذى يعمل سائق “توك توك”، وبحسب مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الإجتماعى،إذ فاجأ زوجته بشدّها من شعرها، وتعديه عليها بالضرب، مع صراخ ابنتهما “مريم”، 12 سنة: “الحقينى يا ماما.. مش عايزة أقعد مع بابا”، مع احتضان الأم صغيرتها وطمأنتها: “متخافيش هنروح عند جدك”.

“مات سندى ومَن كان يدافع عنى، فقدت حياتى مع رحيله، والخوف ملأنى”.. عبارة وصفت بها “عبير” إحساسها عندما حملت سيارة الإسعاف والدها إلى المستشفى، حيث كان قد فارق الحياة بضربة سكين.

تم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات بهذه الواقعة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات