القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

حفل راغب علامة بـ سى فيو يخطف الأنظار بالساحل بإقبال كبير وغير متوقع

212

كتب _ ماهر بدر

راغب علامة يشيد بمشروعات شركة جدار ويؤكد ريادتها فى الساحل الشمالى

وائل عبد الغنى: الحفل بداية لسلسلة حفلات فنية سيتم الإعلان عنها قريبا

الإعلان عن بدء الحجز فى مرحلة جديدة لمشروع سى فيو بتسهيلات فى السداد تصل لـ 10 سنوات

إقبال كبير وغير متوقع شهده حفل المطرب راغب علامة والذى أقيم فى مشروع سى فيو بالساحل الشمالى، المملوك لشركة جدار العقارية، والذي نظم يوم الخميس الماضى، بحضور رجال أعمال ومستثمرين وقيادات من الدولة، بالإضافة لمحبى المطرب راغب علامة الذين تجاوزا الآلاف.

خلال الحفل، أكد الفنان راغب علامة، على ريادة شركة جدار العقارية، وقوتها فى الساحل الشمالى، والثقة الكبيرة التى تتمتع بها من قبل العملاء، وهو ما شجعه على إقامة حفل داخل مشروع سى فيو بالساحل، وقال علامة جملته الشهيرة ” سى فيو قلبى عشقها”، موجها الشكر لرئيس مجلس الإدارة، وائل عبد الغنى وكل القائمين على تنظيم هذا الحفل.

من جانبه كشف وائل عبد الغنى، رئيس مجلس إدارة شركة جدار العقارية، أن الحفل، يأتي بداية لسلسة حفلات تسعى الشركة لتنظيمها داخل الساحل الشمالى، موضحا أن الشركة تسعى دائما لتوفير الترفيه لعملائها، والتأكيد على أن مشروع سى فيو، سيكون مقر لتنظيم الحفلات الفنية والفعاليات المحلية والدولية.

أشار رئيس مجلس إدارة شركة جدار العقارية ، إلى أنه تم الإعلان عن طرح مرحلة جديدة من مشروع سى فيو خلال الحفل، بتسهيلات كبيرة فى أنظمة السدا وصلت لـ 10 سنوات ، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من تسليم ما يقارب من 700 وحدة فى المرحلة الأولى.

أوضح وائل عبد الغنى، أن حجم استثمارات مشروع سى فيو الساحل الشمالى تبلغ نحو 7 مليارات جنيه، لافتا إلى أن المشروع يتضمن خدمات عدة أبرزها فندق 5 نجوم، و49 حمام سباحة، ومنطقة تجارية تتضمن مطاعم وكافيهات وبحيرات صناعية، وgym، واكوا بارك وclub house ودور عبادة”.

أكد أن المشروع مقسم على 3 مراحل، المرحلة الأولى منه تمثل 50% من مساحة المشروع بالكامل، لافتا إلى أنه تم بيع المرحلة الاولى والثانية بالكامل فى وقت قياسى، فى ظل الأزمة التى يعانى منها السوق العقارى المصرى، وهو ما يؤكد على الثقة الكبيرة التى تتمتع بها شركة جدار العقارية داخل السوق العقارى المصرى.

أوضح أن مشروع سى فيو يقع بالكيلو 187 طريق إسكندرية مطروح على البحر مباشرة وعلى بُعد ساعتين من طريق الفوكا، لافتا إلى أن المشروع يتمتع بواجهة على البحر تصل لـ 1000 متر، مما أعطى المشروع تميزا بخدماته وتنوعها، كما أن المساحة الخدمية والترفيهية للمشروع على مساحة 300000 متر كاملة على البحر، من المساحة الإجمالية للمشروع وتصل لـ137فدانا، ويضم المشروع عدد فندق 5 نجوم على البحر، ومولا تجاريا، 49 حمام سباحة، ومنطقة ترفيهية للأطفال، أكوا بارك، نادى صحى»، مشيرا إلى أن عدد وحدات المشروع تصل لـ 2000 وحدة تقريبا مقسمة ما بين الفيلات المستقلة والتوين على البحر مباشرة، والشاليهات بمساحات مختلفة تبدأ من 57 مترا .

قد يعجبك ايضا
تعليقات