القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

بسبب خلافات على النسب.. مقتل موظف وإصابة مزارع وطالبة بطلق ناري بسوهاج

108

على بديوى
لقى موظف بالمعاش مصرعه، وأصيب مزارع وطالبة من أقاربه بطلقات نارية بدائرة مركز البلينا في جنوب محافظة سوهاج، وذلك على إثر قيام شخصين من عائلة أخرى بإطلاق الرصاص عليهم من بندقيتين آليتين بحوزتهما، بسبب خلافات بينهما على النسب.
وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود بلاغ بوقوع مشاجرة ومتوفي ومصابين بناحية «نجع العجمي» التابع لقرية «الساحل قبلي» بدائرة المركز، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد على رئيس فرع الأمن العام، وتبين من المعاينة والفحص، مقتل محي الدين … م «63 سنة- موظف بالمعاش» إثر إصابته بطلق ناري في الرأس، وإصابة محمود. هــ. م «38 سنة- مزارع» بطلق ناري بالجانب الأيمن، وهاجر … ح «18 سنة- طالبة» بطلق ناري بالظهر (طرف أول)، وتم نقلهم إلى مستشفي سوهاج الجامعي، وذلك إثر قيام مختار … م «27 سنة- عامل»، ومحي الدين … أ «62 سنة- مزارع» (طرف ثان)، وجميعهم مقيمين بذات الناحية، بإطلاق الرصاص عليهم من أسلحة نارية في مشاجرة بينهم بسبب خلافات النسب والمصاهرة، وتم فرض تواجد أمنى مكثف في مكان الحادث.
وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأول والثانى من الطرف الثاني «بندقيتين آليتين»، وإتهم الثاني والثالثة من الطرف الأول الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم نجم عنها إصابتهما ووفاة الأول بسبب خلافات النسب، واعترف الطرف الثاني بارتكابهما الواقعة لذات الخلافات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، بإشراف المستشار وائل محمد على المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج.

قد يعجبك ايضا
تعليقات