القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

قتل زوجته وابنته والشروع فى قتل 4 آخرين.. النيابة تستكمل القضية المعروفة إعلاميا بـ”مذبحة الهرم”

183

كتب/ مصطفى حشاد 
استكملت النيابة العامة اليوم تحقيقاتها الموسعة فى واقعة قيام مسجل خطر بذبح زوجته وابنته عمدًا مع سبق الإصرار، والشروع فى قتله باقى أفراد أسرته بمنطقة الهرم وهم بناته الأربعة القضية المعروفة إعلاميا بـ”مذبحة الهرم”

حيث تلقت النيابة العامة إخطارًا من الشرطة يوم 8 أغسطس الجارى ببلاغ الأهالى اكتشافهم قتل المتهم زوجته وابنته وتعديه على أطفاله الأربعة طعنًا بمسكنه فى منطقة الهرم.

ترجع تفاصيل القضية إلى

أن مسجل خطر خرج من السجن منذ فترة بعد حبسه على ذمة قضايا مخدرات وسرقة، وقام بالتخطيط لقتل أسرته بالكامل من خلال التعدي عليهم بالسكين ومحاولة حرق الشقة بالنار فى منطقة الهرم.

وانتقلت النيابة العامة لمعاينة مسرح الواقعة وكلفت خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية برفع ما به من آثار مادية، وتبينت بمعاينتها آثار احتراق بأحد الأسرة.

كما ناظرت النيابة العامة ما بجثمان الزوجة والطفلة المتوفيتين من إصابات، وأمرت بإجراء الصفة التشريحية لهما بيانًا لسبب وكيفية وفاتهما، وتتابع مع الطبيب المسئول عن حالة بقية الطفلات المُصابات تمهيدًا لسؤالهن.

واستمعت النيابة العامة لشهادة جارة للمجني عليهن، والتي قررت اكتشافها الواقعة بعد سماع أصوات استغاثة من المسكن؛ مؤكدةً سوء سلوك المتهم، وديمومة تعديه على المجنى عليهن.

هذا وقد ضٌبط المتهم نفاذًا لقرار النيابة العامة، وباستجوابه أقر بارتكابه الواقعة على إثر خروجه من السجن، وبيّن بواعثه على ارتكابها، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيق معه فيما نٌسب إليه من قتله زوجته وابنته عمدًا مع سبق الإصرار، والشروع في قتله باقي أفراد أسرته بدائرة قسم الهرم، وذلك عقب إقراره تفصيلًا بارتكاب الجريمة في التحقيقات وتأكيد تحريات الشرطة ذلك، وجارّ استكمال التحقيقات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات