القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

النجم المتألق كريم عبد العزيز يكشف عن “لوك” مسلسله  الجديد والذى يتم تصويره فى كازاخستان

476

رانيا درويش

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن الصورة الأولى له من كواليس مسلسله الجديد “الحشاشين”، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان 2024.

ونشر كريم الصورة عبر حسابه الشخصي في “إنستغرام”، وقد ظهر فيها بـ”لوك” جديد لم يعهده منه الجمهور، وذلك في أول يوم من تصوير المسلسل، كما بدا في الصورة ممتطياً حصاناً، لأن المسلسل تدور أحداثه في حقبة زمنية كانت تُستخدم فيها الجِمال والأحصنة وسيلةً للتنقل.

وأعلن كريم عبد العزيز عن بدء تصوير المسلسل خارج مصر، حيث سافر فريق العمل إلى دولة كازاخستان لتصوير المشاهد الخارجية، في انتظار الانتهاء من بناء الديكورات الخاصة بالعمل في القاهرة، ليعودوا لاستئناف التصوير في مصر.

 

وكان كريم عبد العزيز قد نشر من خلال حسابه الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو يتضمن مشاهد في المسلسل أكد فيه أن المسلسل يتناول أحداثاً حقيقية دارت في القرن الحادي عشر حول فرقة “الحشاشين”، والتي كانت مهمتها اغتيال الشخصيات العامة، وهو ما أرعب ملوك العالم والشخصيات المرموقة في ذلك الوقت.

 

مسلسل “الحشاشين” سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، ومن بطولة: كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

قد يعجبك ايضا
تعليقات