القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

رابطة الأندية تعلن عن الشناوي أفضل حارس مرمى

1٬574

 

محمد زغله

أعلنت رابطة الأندية المحترفة فوز محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجائزة أفضل حارس في الدوري المصري الممتاز 2022/ 2023 بتصويت الجمهور، وذلك بعد الموسم القوي الذي قدمه اللاعب، مع الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الأندية المحترفة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة للحارس الدولي محمد الشناوي معلقا عليها: “حافظ على نظافة شباكه في 17 مباراة وقاد فريقه للتتويج بلقب الدوري الممتاز، محمد الشناوي أفضل حارس مرمى في الدوري المصري 2022-2023 بتصويت الجمهور.

وحقق محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من البطولات والإنجازات، مع الفريق الأحمر، هذا الموسم، سواء على الصعيد المحلي أو القاري، لاسيما أن الفريق الأحمر حصد العديد من البطولات، سواء الدوري الممتاز أو لقب كأس مصر أو بطولة السوبر المصري مرتين، بجانب لقب دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي انتهت مساء الخميس الماضي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، حيث صعد الفريق الأحمر إلى الدور نصف النهائي ليضرب موعداً مع إنبي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات