القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الصعيدى” يكرم متميزين الشهيد عبد الخالق نبيل الابتدائية

718

 

نهاد عادل

قامت مدرسة الشهيد عبد الخالق نبيل الابتدائية التابعة لإدارة دار السلام التعليمية
محافظة القاهرة
بتنظيم حفل تكريم المتميزين من تلاميذ الصف الرابع الابتدائي بالمدرسة بقاعة التعليم المدني التابعة لوزارة الشباب و الرياضة.
بدأ الحفل في تمام الساعة الرابعة و النصف
بالسلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية
ثم قام فضيلة الشيخ محمد انور ( إذاعة القرآن الكريم) بتلاوة آيات من القرآن الكريم كما متع الحاضرين بصوته العذب من خلال الفقرة الإنشاد الديني
ثم قام الأستاذ أحمد فهيم المذيع بالإذاعة المصرية بإلقاء كلمة وضح فيها إنجازات الإدارة خلال ثلاث سنوات و كما وضح في كلمته عن الخطط المستقبلية للإدارة و التي تخدم طلاب و طالبات أهالي دار السلام.
ثم قام الدكتور حسن محمد علي
مدير عام إدارة دار السلام التعليمية
و شهرته ( حسن الصعيدي) بإلقاء كلمة عبر فيها عن سعادته الكبيرة بالتلاميذ المتميزين و وضح سيادته من خلال كلمته ان هذا التكريم جاء خلال التعب و الجد والاجتهاد و طالب المتميزين أن يحافظوا علي هذا التميز ليكونوا قدوة مميزة لزملائهم و وجها مشرفه للإدارة
ثم قام الفنان عمرو يسري بتقديم فقرة غنائية ممتعة بصحبة التلاميذ المتميزين قدم فيها عدد من أغاني الأطفال والذي أظهر فيها عن موهبة الغناء عند بعض التلاميذ.
ثم قام الفنان حسام حسن بتقديم فقرة غنائية قدم من خلالها عدد من الأغاني الممتعة بصحبة التلاميذ المتميزين.
ثم قام الأستاذ نهاد عادل
رئيس قسم التحقيقات بجريدة القاهرية والمنسق العام للحفل بإلقاء كلمة عبر فيها عن سعادته البالغة بتكريم التلاميذ المتميزين و عن نجاح الإدارة التعليمية تحت قيادة الدكتور حسن الصعيدي.
بعد ذلك قامت الفنانة اسراء علاء الدين بصحبة التلاميذ المتميزين بتقديم فقرة غنائية ممتعة حيث قدمت عدد من الأغاني التي لاقت استحسان جميع الحاضرين
و كان للإعلام دور هام جداً و كان ذلك من خلال كلمة ألقاها الدكتور عيد علي رئيس مجلس إدارة جريدة القاهرية عبر فيها عن سعادته بهذا الحفل و تقديم بعض النصائح لأولياء الأمور من خلال رؤيته في العملية التعليمية.
ثم قام الدكتور حسن الصعيدي بتكريم التلاميذ المتميزين و عدد من القيادات التعليمية و الفنية و الدينية بتقديم دروع التميز و التقاط الصور التذكارية.
حضر الحفل عدد كبير من هيئة التدريس و مديري المدارس والقيادات التعليمية بالإدارة
و بوزارة التربية والتعليم و التعليم الفني
كما حضر الحفل رجال الإعلام و الدين و الفن و أولياء الأمور و أسر التلاميذ المتميزين.
في نهاية الحفل عبر الدكتور حسن الصعيدي عن بالغ فرحته بالحفل و قدم الشكر من خلال جريدة القاهرية لكل من ساهم في هذا الحفل
كما عبر جميع أولياء الأمور و أسر التلاميذ المتميزين عن فرحتهم بتميز أبنائهم و حرص المدرسة و الإدارة علي تكريمهم.
كما عبر التلاميذ المتميزين عن فرحتهم بالتكريم بالأبتسامة الطفولية التي تعبر عن الكثير و الكثير عما بداخلهم من فرحة التكريم

قد يعجبك ايضا
تعليقات