القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

قصة نجاح أنجيلا مراد، إنجازات سينمائية لافتة في الكتابة والإخراج السينمائي، وتعلق: “أنا أؤمن بقوة السينما

196

وليد محمد

أبدعت ككاتبة ومؤلفة ومخرجة سينمائية وممثلة وحققت نجاحات كبيرة، وحصلت على جوائز عالمية، طرحت فكرها وطاقتها وموهبتها في سباق الريادة وفازت بوسام العالمية وقالت كلمة لبنان الذي لا يموت وحفرت اسمها بمداد من ذهب في أهم المهرجانات السينمائية العالمية إنها النجمة العربية التي نجحت في “بوليوود” “هوليوود” “كان” والعالم المخرجة السينمائية اللبنانية أنجيلا مراد أول نجمة عربية في لجنة تحكيم مهرجان سينمائي في بوليوود بالهند
Goa International Film Festival
بعد اختيارها قالت أنجيلا “شكراً لدعوتي كعضو في لجنة التحكيم. إنه لشرف عظيم وامتياز أن أكون جزءًا من هذا الفريق. تعد مهرجانات الأفلام فرصة رائعة للقاء أشخاص ملهمين وطريقة رائعة للتفاعل مع صانعي الأفلام من حول العالم. لا أحد يفهم معاناة صانع أفلام حتى يتحدث معه بالفعل. تمنحك مهرجانات الأفلام الفرصة للقيام بذلك. أنا أؤمن بقوة السينما”.
تألقت أنجيلا بإطلالتها الأخيرة وجمالها الجذاب وقوّة حضورها فخطفت الأنفاس بأجمل إطلالاتها.
يذكر أن هذه ليست المرّة الأولى التي يقع فيها الإختيار على المخرجة اللبنانية الشابة أنجيلا مراد لتكون ضمن لجنة تحكيم مهرجان سينمائي في الهند فقد سبق وشاركت أنجيلا في لجنة تحكيم عدد من المهرجانات السينمائية العالمية في بوليوود وغيرها من البلدان من حول العالم. حرّكت القلوب بأفلامها التي تتناول قضايا اجتماعية وانسانية بطريقة ذكية وعاطفية في آن واحد ورفعت اسم لبنان في أضخم المؤسسات السينمائية العالمية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات