القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

انهيار الفنانة المعتزلة شمس البارودي بعد سماعها خبر وفاة نجلها

154

 

 

نهال يونس

 

دخلت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، في حالة بكاء هستيري وصراخ، وذلك بعدما تعرضت لصدمة بوفاة نجلها عبد الله غرقًا بالساحل الشمالي.في هذا السياق، كشف مصدر مقرب من أسرة الفنان حسن يوسف، أن الفنانة شمس البارودي، لم تصدق الخبر في بداية الأمر، واعتبرت أن كل ما يثار مجرد شائعات غير صحيحة حتى تواصلت مع أشقائه في المكان المتواجد فيه.وأَضاف المصدر، أن الفنانة شمس البارودي أصيبت بحالة بكاء هستيري، وصراخ شديد لم يتمكن أحد من أفراد أسرتها أن يسيطر عليها.وخيمت حالة من الحزن على الوسط الفني، بعد إعلان خبر وفاة عبد الله نجل الفنان حسن يوسف، والفنانة المعتزلة شمس البارودي، غرقا فى الساحل الشمالي، ونعى عدد كبير من الفنانين وفاة الراحل.

حيث نعى المخرج عمر زهران، عبد الله، نجل الفنان القدير حسن يوسف وشمس البارودي، وكتب على حسابه بـ”فيس بوك”: “رحم الله عبد الله نجل النجمين الكبار السيدة شمس البارودي والعزيز الغالي الفنان الكبير حسن يوسف.. وأسكنه فسيح جناته ورزقهم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

وأكدت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، أنها تلقت خبر وفاة عبد الله نجل الفنان القدير حسن يوسف، وهي حاليا في طريقها إليه في مستشفى العلمين، كما أكد الفنان أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة الخبر.فيما أكد الدكتور أشرف زكي وفاة عبد الله نجل الفنان القدير حسن يوسف غرقا.

 

من هو عبد الله حسن يوسف؟

عبد الله هو الابن الأصغر للنجم حسن يوسف وزوجته شمس البارودي، فقد أنجبا 4 أبناء هم ناريمان الكبرى، ثم عمر الذي دخل مجال التمثيل والإخراج، ومحمود ثم عبد الله الأخير الذي يصفونه بالابن المدلل وآخر العنقود.

عبدالله توفي عن عمر 35 سنة، درس الطيران في أوكرانيا، ثم عاد إلى بيروت وحصل على بكالوريوس إعلام من جامعة بيروت، لكنه لم يدخل الوسط الفني مثل والده ووالدته واخيه عمر، وكان بعيدا عن الأضواء والفن الذي لم يجد لنفسه مكانًا به.

 

إسفكسيا الغرق

لقي عبد الله نجل الفنان الكبير حسن يوسف، مصرعه بعد تعرضه للغرق في الساحل الشمالي بإحدى القرى السياحية أمس السبت بعد تعرضه لإسفكسيا الغرق.

 

البداية عندما تلقت غرفة النجدة بلاغًا بغرق أحد الأشخاص في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي.

 

استخراج جثة عبد الله

على الفور، تم الدفع بقوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم استخراج الجثة، وتبين أنها لعبد الله صاحب الـ 35 عامًا، كما تبين بأنه نجل الفنان الكبير حسن يوسف.

 

.

قد يعجبك ايضا
تعليقات