القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

محمد رياض يكشف كواليس مسلسل لن أعيش في جلباب أبي

148

نهال يونس

محمد رياض، كشف الفنان محمد رياض، كواليس جديدة عن مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، لافتًا:”الفنانة عبلة كامل ست كريمة وشاطرة وبتعرف تطبخ حلو جدا فكانت بتجيبلنا أكل علطول في التصوير”.

كواليس عبلة كامل في مسلسل لن اعيش في جلباب ابي
وأضاف خلال لقائه ببرنامج “بالخط العريض” الذي تقدمه الإعلامية ايمان أبو طالب بقناة “الحياة”:”عبلة كاملة كان مسيطر عليها احساس اننا ولادها في المسلسل، مع أن فارق السن مش كبير أوي وهي صغيرة في السن، ولكن احساسها انها أمنا في المسلسل كان بيخليها تتعامل معانا من هذا المنطلق”.

موهبة عبلة كامل وأشهر أكلاتها
وتابع:”عبلة كامل كانت بتجيبلنا أكل وتأكلنا وكانت اشهر أكلة ليها المسقعة، وهي فنانة رائعة بكل المقاييس وموهوبة موهبة استثنائية”.

خبرات نور الشريف الفنية والإنسانية
ولفت محمد رياض:”استفدت كتير من الفنان نور الشريف وعنده خبرات حياتية وإنسانية كبيرة جدا واستفدت منه فنيا وانسانيا وكنت بقعد اراقبه وهو كان لا يبخل علي حد”.

في وقت سابق، قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية: “ضغطت أنا والفنان يحيى الفخراني على الفنانة عبلة كامل من أجل تكريمها في مهرجان الدراما الأخير لكنها رفضت”.

رغبة عبلة كامل من التكريم
وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “ملفات” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر بقناة “هي”: “ضغطت على عبلة كامل بكل ما لي عندها من رصيد فهي قالت لي أوعدك ده هيحصل بس مش دلوقتِ”.

الحالة الصحية لعبلة كامل
وأضاف: “عبلة كامل صحتها كويسة وزي الفل بس هي مش عايزة تظهر دلوقتِ ومزاجها إنها مش عايزة تتكرم، قالت لي أنا نفسي أتكرم بس مش دلوقتِ”.

رصيد عبلة كامل
وأردف: عبلة كامل صاحبة رصيد كبير في المسرح والسينما والدراما التليفزيونية والإذاعة وتستحق التكريم في أي مهرجان سينمائي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات